إعلان

27 سنة خبرة.. من هي غادة شلبي نائبة وزير السياحة والآثار؟

05:36 م الأحد 22 ديسمبر 2019

وزارة السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– يوسف عفيفي:

أدت غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار بعد دمج الوزارتين، اليوم الأحد، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، بقصر الاتحادية، في إطار التعديلات الوزارية الجديدة، حيث تولى الدكتور خالد العناني حقيبة السياحة والآثار.

ويرصد "مصراوي" السيرة الذاتية للنائبة غادة شلبي فور توليها المنصب كالتالي:

حصلت شلبي، على بكالوريوس سياحة وفنادق من جامعة حلون شعبة درسات سياحية بتقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف سنة 1992، وبعد تخرجها تلقت العديد من التدريبات المهنية في شركة مصر للطيران والطيران المدني.

التحقت بالعمل في شركة "أمريكان اكسبريس" للسياحة وكروت الائتمان، حيث تدرجت في المناصب القيادية المحلية والدولية، وحصلت على منحة من الشركة للتدريبعلى فن القيادة والتطوير الاستراتيجي في مقر الشركة الرئيسي في بريطانيا.

وتلقت شلبي، العديد من الدورات التدريبية والدراسات المتخصصة سواء في مقر الشركة الرئيسي في بريطانيا أو في الجامعة الأمريكية في القاهرة، وهي على سبيل المثال فن الإدارة وهيكلة الشركات – التسويق السياحي – الإدارة المالية للمؤسسات – اقتصاديات السياحة – التوجيهات العالمية للإدارات الحكومية والخاصة.

التحقت بالعمل في شركة "كانو" للسياحة وهي من كبرى شركات السياحة في الخليج، حيث عملت على مدى الخمس سنوات الأخيرة، على قيادة فريق العمل بنجاح، بالإضافة إلى ما اكتسبته من خبرة في إدارة الشركات الأجنبية والفرانشيز.

اشتركت في العديد من بورصات السياحة الإقليمية والعالمية، وتمتلك خبرات واسعة في مناقشة العقود التجارية والتقنية في كافة قطاعات السياحة والسفر وتعظيم العائد من الطيران والفنادق والطيران العرض ومصدري السياحة العالمية.

تمتلك شلبي، خبرة عملية في دعم وتنشيط السياحة الإلكترونية، تصل إلى 27 سنة، كما عملت من خلال إدارتها للشركة على تنشيط السياحة الوافدة إلى مصر وخاصة سياحة المؤتمرات ورجال الأعمال.​
WhatsApp Image 2019-12-22 at 5.01.42 PM

فيديو قد يعجبك: