إعلان

إطلاق مؤتمر "اقتصاديات الصحة" بمشاركة رئيس التأمين الصحي

02:20 م الأربعاء 30 يناير 2019

مؤتمر اقتصاديات الصحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:
‎أطلقت الهيئة العامة للتأمين الصحي، لأول مرة مؤتمرًا لاقتصاديات الصحة، الأربعاء، بمحافظة أسيوط؛ لزيادة الوعي بمبادئ اقتصاديات الصحة التي يتم تطبيقها بالهيئة، بالإضافة إلى التعليم الطبي المستمر، وزيادة الوعي بالأمراض المناعية، والصحة النفسية، وتثقيف الصيادلة حول مفاهيم اقتصاديات الصحة وتحويل تفكيرهم من السعر إلى القيمة، وذلك خلال الفترة من 30 إلى 31 يناير، بحضور الدكتورة سهير عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة الهيئة، و120 من قيادات الهيئة وكبار الصيادلة بفروع التأمين الصحي بمحافظات الصعيد، بالتعاون مع إحدى شركات الأدوية.
وافتتحت الدكتورة سهير عبدالحميد، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، اليوم الأربعاء، اليوم العلمي لاقتصاديات الصحة والتوعية بالصحية النفسية والأمراض المناعية، والذي ينعقد بمحافظة أسيوط، بالتعاون إحدى شركات الأدوية.
وقالت "عبدالحميد" في كلمتها خلال المؤتمر، إنها تؤمن بالوصول إلى مقدمي الخدمة والتواصل معهم بشكل دائم، لافتة إلى عقد أول مؤتمر لصيادلة التأمين الصحي في أسوان خلال شهر أبريل المقبل.
وأوضحت أن الدولة أطلقت الكثير من المبادرات الصحية خلال الفترة الماضية، على رأسها مبادرة مسح فيروس سي والأمراض غير السارية، وكذلك مبادرة مسح التقزم والأنيميا لطلاب المرحلة الابتدائية، ومبادرة الانتهاء من قوائم انتظار الجراحات بالمستشفيات.
وأضافت الدكتورة سهير عبدالحميد: "التأمين الصحي أصبح على الخريطة، وهناك شكل جديد لوزارة الصحة والتنفيذ أصبح على الأرض دون كلام مُرسل".

فيديو قد يعجبك: