إعلان

"الأعلى للإعلام" في معرض الكتاب لمناقشة "الإعلام الأفريقي ومئوية عبدالقدوس"

02:56 م السبت 26 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

تصوير - محمود بكار:

يشارك أحمد سليم، الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في ندوة عن القضايا الإفريقية تحت عنوان "الإعلام الإفريقي وبناء الجسور"، في تمام الخامسة بقاعة بانوراما أفريقية، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في يوبيله الذهبي.

ويشارك في هذه الحلقة النقاشية ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، والدكتور رمضان قرني، خبير الشؤون الإفريقية بهيئة الاستعلامات، والإعلامي ماهر عبدالعزيز، المستشار بقطاع الأخبار.

ويحضر الندوة الكاتب الصحفي عبدالجواد أبوكب، رئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، كمتحدث رئيسي في احتفالية معرض القاهرة الدولي للكتاب بمئوية الأديب والكاتب الصحفي والمبدع الكبير إحسان عبدالقدوس، صاحب التجربة المهمة في عالم الصحافة، حيث رأس تحرير مجلة روز اليوسف التي أسستها والدته فاطمة اليوسف وعمره ٢٦ عامًا.

تقام الاحتفالية من الخامسة وحتى السابعة مساء اليوم، السبت، بقاعة المئويات بالمعرض، ويشارك بالحديث فيه نجل الأديب الكبير أحمد إحسان عبدالقدوس، والكاتب كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة والمؤرخ السينمائي محمود قاسم، وتدير الاحتفالية رشا سمير.

وكانت الدكتورة سوزان القليني، عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، شاركت أمس الأول في ندوة لمناقشة الإصدار الجديد لكتاب "الشخصية المصرية خطوات على طريق استعادة الثقة" للمؤلف أسامة الأزهري، وذلك في تمام الثانية ظهرًا ضمن فعاليات اليوم الثقافي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في يوبيله الـ50.

 

فيديو قد يعجبك: