إعلان

مجلس النواب يهنىء رجال الشرطة في عيدهم الـ67

01:40 م الإثنين 21 يناير 2019

الدكتور صلاح حسب الله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ ميرا إبراهيم:

وجه الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، وكيل لجنة القيم بالبرلمان؛ تحية قلبية للواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ولجميع قيادات وضباط وجنود الشرطة، في عيدهم السابع والستين.

وأشاد في بيان له، اليوم الاثنين، بالجهود الكبيرة لوزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق، لمكافحة جميع أنواع الجرائم، والإرهاب بجميع صوره وأشكاله.

وقال "حسب الله": إن "رجال وبواسل وصقور الداخلية يستحقون كل التحية والاحترام والتقدير من الشعب المصري كله، وبجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية، ويكفيهم فخرًا في عهد الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنهم نجحوا بكل كفاءة واقتدار في توفير الأمن والأمان والاستقرار للمصريين في جميع أنحاء البلاد"، مؤكدًا استحقاقهم دعم الرئيس السيسي، والشعب المصري؛ لأنهم لايترددون لحظة في تقديم أرواحهم فداءً لمصر وشعبها.

وتابع: مستعدون لتقديم أرواحنا فداءً لمصر، وقائدها، وبواسلها صقور وأبطال الشرطة.

ولفت إلى أن وزارة الداخلية، رغم المهام الجسام والكبيرة الملقاة على عاتقها؛ تقدم دورًا إنسانيًا كبيرًا وغير مسبوق، دعمًا للفقراء والبسطاء من أبناء الشعب المصري العظيم، بتوفير جميع أنواع السلع الأساسية، واللحوم، والدواجن التي تباع بأسعار مخفضة في متناول محدودي الدخل وغير القادرين، إضافة إلى إقامة المعارض في كل المحافظات، بمدنها، ومراكزها، وأحيائها.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان