إعلان

محافظ القاهرة يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية

11:45 ص الأربعاء 16 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

تفقد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، مدرسة البهية البرهانية الإعدادية بالسيدة زينب، للاطئنان على حسن سير الامتحانات واستعداد اللجان لاستقبال الطلاب.

وأكد عبدالعال، خلال الجولة، أن إجمالي الطلاب الذين يؤدون الامتحان اليوم 161328 طالب وطالبة موزعين على 695 لجنة في مادتي اللغة العربية والدين، بخلاف لجنة خاصة مرضية بمستشفى 57357 وبها 8 حالات من أبناء القاهرة وطالب واحد من محافظة شمال سيناء، حيث تنتهي امتحانات المرحلة الإعدادية يوم الأربعاء الموافق 23 يناير وقد تم مراعاة عدم وجود امتحانات يوم السبت المقبل الموافق عيد الغطاس للإخوة المسيحيين.

وأوضح المحافظ، أنه تم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتوفير المناخ المناسب للطلاب لتأدية امتحاناتهم بيسر وسهولة ومراجعة كافة المدارس المقرر إقامة امتحانات بها واختيار أفضل الفصول لعقد اللجان بها مع إقامة غرفة عمليات بالمديرية وربطها مع غرفة عمليات المحافظة للمتابعة والتواصل مع اللجان المختلفة وتذليل أي شكاوى.

رافق المحافظ في جولته، محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم، حيث أكد عدم تلقي أي شكاوى من اللجان حتى الآن وأن الامتحانات في اللغة العربية في متناول الطالب المتوسط . 

فيديو قد يعجبك: