إعلان

"المحافظين": دورات تدريبية للمقبلين على الزواج

04:27 م الأحد 13 يناير 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

نظمت لجنة الطفل المركزية بأمانة حزب المحافظين، التابعة لمنطقة حلوان، اجتماعًا بحضور كافة الأعضاء لوضع الخطط المقبلة ورسم سياسات اللجنة في ظل سعي الحزب للتواصل مع المواطنين والعمل على وضع حلول لمشاكلهم وأزماتهم.

وقالت الدكتورة إيمان الريس، رئيس لجنة الطفل المركزية، إن أهم أولويات اللجنة في الفترة الحالية العمل على أرض الواقع والتواصل مع المواطنين لأنهم محور الحدث ومحور اهتمام الحزب، مؤكدة أن لجنة الطفولة والأمومة في غاية الأهمية للمجتمع ككل، فمن خلالها يمكن توجيه وإرشاد أولياء الأمور في الكثير من العقبات التي تواجههم من خلال حملة توعية يتم تنظيمها الفترة المقبلة.

وأضافت الريس، أن اللجنة بصدد عقد دورات تدريبية للمتزوجين خاصة أن معظم المقبلين على الزواج لا يعرفون ما يكفي لبناء أسرة سليمة ناهيك عن أن نسب الطلاق بلغت أرقام تصعق لها الأبدان، إلى جانب ندوات عن تعديل السلوك واستثمار الأجازة، وندوات أيضًا عن كيفية التعامل مع الأطفال بعد الانفصال.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على عدة مقترحات لتطوير آلية عمل اللجنة، كما تم مناقشة الندوات المقترحة التي من المزمع عقدها في الفترة المقبلة إلى جانب مناقشة قانون عمالة الأطفال لما له من تأثير هام في المجتمع المصري.

فيديو قد يعجبك: