إعلان

وزراء وسياسيون وفنانون في عزاء الراحل حسين عبد الرازق

10:47 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام ضيف:

حرص عدد كبير من الشخصيات العامة والسياسيين والوزراء على أداء واجب العزاء في القيادي بحزب التجمع الراحل حسين عبد الرازق، مساء الاثنين، بمسجد عمر مكرم في ميدان التحرير.

وكان في مقدمة الحضور ضياء رشوان رئيس هيئة الاستعلامات، والمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب، فضلًا عن جورج إسحق عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، والكاتب الصحفي جمال عبد الرحيم، والكاتب الصحفي خالد البلشي.

كما شارك في العزاء الدكتور حلمي النمنم وزير الثقافة السابق، والدكتور محمد فايق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، والكاتب الصحفي محمد عبد القدوس.

كذلك حضر الكاتب الصحفي جمال فهمي، وهيثم الحريري عضو مجلس النواب، والمستشار طارق البشري عضو لجنة الخمسين السابق.

وتواجد في العزاء كمال شتيل، القيادي بحزب الشعب الناصري بلبنان، ومنير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة الأسبق، والدكتور علي الدين هلال، الدكتور عمرو الشوبكي، وفؤاد بدراوي، وعبد الحكيم جمال عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

كما كان من المعزين بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، وثروت الخرباوي المفكر والكاتب، والفنان نبيل الحلفاوي، والكاتب الصحفي عماد الدين حسين.

وشارك أيضًا الدكتور جودة عبد الخالق وحرمة، ويحيى قلاش نقيب الصحفيين السابق، وحسام عيسى وزير التعليم العالي الأسبق، وأنيسة حسونة عضو مجلس النواب السابقة، وفريد زهران.

وكانت الصفحة الرسمية لحزب التجمع، أعلنت الخميس، وفاة القيادي السياسي حسين عبدالرازق، عضو المكتب السياسي للحزب، وأحد قياداته التاريخية، ورئيس مؤسسة خالد محيي الدين الثقافية.

يشار إلى أن "عبدالرازق" توفى في مستشفى القوات المسلحة بالمعادي بعد صراع مع المرض، وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي أمر في أغسطس الماضي، بعلاجه على نفقة الدول.

فيديو قد يعجبك: