إعلان

وزير التعليم عن واقعة الطفل الباكي: "عمركوا ما شفتوا طفل بيعيط في حضانة؟"

09:32 م السبت 29 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
تصوير: عمر هشام:
علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على واقعة "الطفل الباكي" داخل إحدى مدارس شبرا بالقاهرة، قائلًا: "عمركوا ما شفتوا طفل بيعيط في حضانة؟.

وتساءل الوزير: "مين اللى كان ماسك كاميرا وصور؟".

وانتقد شوقي، خلال كلمته بمؤتمر صحفي عقد، اليوم السبت، بديوان عام الوزارة؛ لاستعراض إيجابيات وسلبيات الأسبوع الأول من العام الدراسي، أداء بعض وسائل الإعلام، لتوضيح نظام التعليم الجديد، وتشكيكها طوال الوقت في النظام، وتأكيدها أن "التابلت" ليس في مصلحة التعليم، قائلا: "لماذا كل هذا التشكيك، وما جدوى ذلك الآن؟".

وفتحت وزارة التربية والتعليم تحقيقا بشأن الفيديو الذي يظهر فيه طالب بالصف الأول الإبتدائي بمدرسة منية السرج الإبتدائية التابعة لإدارة الساحل التعليمية، وهو في حالة بكاء ويطلب من المعلمة تركه للنوم.

وأوضح أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التعليم، في بيان للوزارة، أنه صدر قرار بمجازاة كل من "ع. م" مدير مدرسة الابتدائية التابعة لإدارة الساحل التعليمية بالخصم 3 أيام للتقصير فى الإشراف، و"س.ع" معلمة الفصل بالخصم 5 أيام من راتبها للتعامل بأسلوب غير تربوي.

وأكد أنه تم إنذار "س. ص" عاملة بذات المدرسة لتواجدها بدون سبب داخل الفصل، و"م.ع" معلم بالخصم 10 أيام من راتبه لتصوير الواقعة ونشرها على مواقع التواصل مع نقله لديوان الإدارة بذات الدرجة والوظيفة.

فيديو قد يعجبك: