إعلان

"ساعدونا ننجح".. السيسي يطالب المصريين بدعم نظام التعليم الجديد

01:30 م الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية أخذت بكل أسباب العلم في تخطيط وتنفيذ نظام التعليم الجديد، الذي يعد مشروعًأ قوميًا للدولة: "الدولة بتحاول تعمل اللي عليها"، مطالبًا الشعب المصري بمساندة المشروع: "جزء كبير من الموضوع مرتبط بينا كمجتمع، ساعدونا إننا ننجح المشروع لإننا لو تمكنا من تنفيذه هننقل مصر والتعليم فيها لآفاق مختلفة تمامًا".

وأوضح الرئيس خلال تعليقه على نظام التعليم الجديد الذي قدمه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، أثناء افتتاح الرئيس عددا من المشروعات التنموية، من محافظ المنوفية، أن نظام التعليم الجديد، ليس وليد اللحظة أو دراسة عمرها شهران أو عامان، ولكن الدولة تخطط له منذ 5 سنوات.

وقال الرئيس: "إحنا مش بنجرب في ولادنا، إحنا بنخطط بقالنا 5 سنين، لكن من غير دعم الناس وإيمانهم بالتجربة والمشروع، ومعاونتهم للدولة، المهمة هتبقى صعبة، الثقة في المشروع والبرنامج مهمين".

وطالب الرئيس المحافظين والنواب بزيارة المدارس، ودعم التجربة وتشجيعها: "أنا عن نفسي هروح كتير من المدارس دي، علشان أقعد مع الولاد".

ووجه الرئيس كلمة للمعلمين قائلًا: "لو متهيألك إننا مش واخدين بالنا منك، على الأقل هانيجي ونشكرك ونعد معاك ونشجعك وندعمك".

وطالب الرئيس السيسي، الجميع بدعم التجربة الجديدة والصبل قبل الانتقاد، لدفع المشروع للأمام.

فيديو قد يعجبك: