إعلان

وزيرة الهجرة: "إحنا في حالة حرب".. والمصريون بالخارج خط الدفاع الأول

07:27 م الإثنين 06 أغسطس 2018

السفيرة نبيلة مكرم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزير الهجرة، إن الدولة حريصة على التعاون والتواصل مع أبنائها في الخارج، في إطار توجيهات القيادة السياسية، كونهم خط الدفاع الأول عن الدولة المصرية.

جاء ذلك خلال استقبال السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، ‏اليوم الاثنين، وفدًا من أعضاء اتحاد المصريين بالخارج، لبحث عدد من الاقتراحات والأفكار التي قدموها، راغبين في تقديم الدعم من قبل الوزارة لتنفيذها، والتنسيق مع الجهات المعنية بشأنها.

وشددت "مكرم"، على تقديم كل الدعم للمصريين بالخارج بكافة أشكاله، وتضافر الجهود الحكومية التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني لدعم جهود التنمية في إطار خطة الحكومة 2030، مشيدة بالمجهود الذي بذلوه خلال الانتخابات الرئاسية، حتى ظهرت بالشكل المشرف الذي كان بمثابة رسالة قوية للعالم بأن المصريين هم من يصنعون مستقبل وطنهم، موضحة أن الدولة في حالة حرب تستدعي أن يقف الكل إلى جانبها.

فيما هنأ ممثلو الجاليات المصرية، "مكرم" على نجاح المنتدى الأول للمصريين بالخارج، مؤكدين أنه بمثابة جسر التواصل بين الدولة والمصريين بالخارج، وشهد لقاءات مباشرة مع ممثلي 11 وزارة وجهة حكومية معنية بالتعاون مع المصريين بالخارج.

وأعلن ممثلو الجاليات، دعمهم الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي، معربين عن فخرهم واعتزازهم الكبير بما حدث من تنمية على أرض مصر خلال الأربعة أعوام الماضية، فضلًا عن استعادة الدور المصري بقوة على كافة الأصعدة العربية والإقليمية والدولية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان