إعلان

تستمر أسبوعًا.. حملات مكبرة لرفع إشغالات الحي العاشر بمدينة نصر

03:06 م السبت 11 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

شنت أجهزة حي شرق مدينة نصر بالتعاون مع المنطقة الشرقية برئاسة اللواء أحمد تيمور، نائب المحافظ، ومصطفى عبد العزيز، رئيس الحي، وبالتنسيق مع قطاع أمن شرق القاهرة، وشرطة المرافق، وقسم شرطة مدينة نصر، حملة إزالة مكبرة لإزالة الإشغالات بالمنطقتين التاسعة والعاشرة، وزهراء مدينة نصر.

واستهدفت الحملة، وفي بيان المحافظة، اليوم السبت، إزالة سوق الروبابيكيا خلف سوق المنهل والمقامة بالمخالفة بالتعدي على أراضي أملاك خاصة، محظور البناء عليها، وتم استرداد الأرض المغتصبة من قبل بعض الأشخاص معتادي التعدي على أراضي الدولة والأملاك الخاصة.

وأكد اللواء أحمد تيمور، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، أنه تم توفير كافة الإمكانيات لدعم الحملة وتوفير 6 لودار و12 عربية 20 طن، لافتًا إلى أن الحملة مستمرة في عملها حتى تحقق الهدف منها.

وأكد المهندس مصطفى عبدالعزيز، رئيس حي شرق مدينة نصر، أن الحملة مستمرة لمدة أسبوع وتركز على تطهير المناطق المقدسة بالإشغالات وتشمل المنطقة التاسعة والمنطقة العاشرة وزهراء مدينة نصر ويتم رفع كافة الإشغالات التي تعيق حركة المواطنين وإعادة المظهر الجمالي لحي مدينة نصر.

وتأتي هذه الحملة استكمالًا لجهود محافظة القاهرة وأجهزة حي شرق مدينة نصر في رفع الاشغالات والتعديات على الأراضي والأرصفة، وإعادة المظهر الحضاري لحي مدينة نصر وفرض الانضباط بالمنطقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان