إعلان

18 سبتمبر.. انطلاق معرض البناء الدولي في مصر

04:18 م الأحد 27 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة "دي إم جي إيـﭬينتس" الرائدة في مجال المعارض الدولية والتي يقع مقرها في دبي، عن إقامة معرض البناء الدولي "The Big 5 Construct" في مصر، خلال الفترة من 18 حتى 21 سبتمبر 2018، بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة.

ومن المنتظر أن يكون المعرض ثاني أكبر معرض للبناء بعد "The Big 5 Dubai"، وستقام النسخة الأولى من البرنامج على مساحة 24 ألف متر مربع موزعة على قاعتين للمعارض ومنطقة خارجية، تستضيف حوالي 20 جناحًا دوليًا من ألمانيا، وإيطاليا، والمملكة المتحدة، وإسبانيا، والصين، واليونان، وتركيا، وفرنسا، وغيرها من الدول.

ويقدم المعرض أحدث التكنولوجيا المبتكرة من العلامات التجارية الرائدة عالميًا، ويدعم مشاركة الخبرات وتبادل المعلومات، إضافة إلى إتاحة فرص الأعمال بين الكيانات الابتكارية المحلية والدولية على مستوى القطاع.

وسيقدم معرض "Big 5 Construct Egypt" حلولًا شاملة في مجال البناء والتشييد، والتي تم تصنيفها إلى 6قطاعات إنتاجية، هم: (خدمات MEP، وعمليات البناء الداخلي والتشطيبات، ومظاريف البناء وعمليات التشييد الخاصة، وأدوات التشييد ومواد البناء، وتكنولوجيا التشييد والابتكار، والماكينات والمركبات الخاصة بالوحدات "PMV").​

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان