إعلان

مجدي الجلاد يكشف سر ابتعاده عن مجال الإخراج الدرامي

08:35 م الأحد 29 أبريل 2018
مجدي الجلاد يكشف سر ابتعاده عن مجال الإخراج الدرامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
كشف الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة أونا للصحافة والإعلام، عن سر ابتعاده عن مجال الإخراج الدرامي الذي مارسه في فترة الجامعة.
وأضاف الجلاد، خلال حواره ببرنامج "سيداتي أنساتي"، على فضائية "دريم"، اليوم الأحد، أنه في العام الجامعي الثاني احتك بالوسط الفني من خلال أخيه الكاتب الصحفي محسن الجلاد، وجديه الفنانين عبد الله غيث، وحمدي غيث، حتى استهوته الدراما وعمل كمساعد مخرج.
وتابع: "كنت مبسوط جدًا واشتغلت مع مخرجين كبار، وكان عندي خيال وبكتب قصة قصيرة، وادربت في مساعد مخرج ثالث ومسؤول عن الراكور، حتى اصطدمت بموقف لم يكن يتناسب مع طبيعتي كفلاح".
وأضاف الجلاد: "كنا بنصور في إحدى السهرات التليفزيونية، وكان عندنا تصوير خارجي في قصر السمان، التصوير في الريسبشن وغرف الفنانين في الدور العلوي.. وعند تحضري لتصوير المشاهد كنت بطلع للممثلين غرفهم من أجل المراجعة".
واستطرد الجلاد: "كنت بريء جدًا، وطرقت غرفة ممثلة ليست مصرية، فسمحت لي بالدخول وهي في وضع لا يليق بي أن أراه، ويبدوا أنها كانت تبدل ملابسها فخرجت من الغرفة، إلا أنها طلبت مني العمل والمراجعة لأن ده ثقافتها وأنا مش متعود على مثل هذه المشاهد وأنا لسه عيل صغير في الجامعة.. لاقيت نفسي مش قادر أكمل وتركت العمل دون الحصول على أتعابي".
وأكد الجلاد، أن الفن شيء عظيم ويقدم ثقافة كبيرة، لكنه رأي أن مستقبله في الصحافة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان