إعلان

​ضم "يلا سيسي" لأنشطة الحملة المركزية لدعم السيسي بالانتخابات ​

07:38 م الأحد 04 مارس 2018

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قررت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي الرئيس عبد الفتاح السيسي ضم حملة "يلا سيسي" الشبابية لأنشطة الحملة المركزية الرسمية.

جاء ذلك بعدما استقبلت الحملة الرسمية للرئيس اليوْمَ بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، وفد من حملة "يلا سيسي الشبابية لدعم السيسي" لاستكمال الفترة الرئاسية الثانية.

ووفقا لبيان صحفي، رحب السفير الدكتور محمود كارم منسق عام الحملة الرسمية، بوفد الحملة، مؤكدًا على دورهم الفعال في المجتمع واهتمام المرشح الرئاسي بالشباب منذ توليه السلطة، حيث حرصه على تقدير النماذج المتميزة من شباب مصر من خلال دورات البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للعمل الميداني والتنفيذي والمجتمعي، إضافة إلى عقد المؤتمرات الشبابية و إقامة الحوارات المفتوحة فى مبادرة "إسأل الرئيس"، مشدداً على اهتمام سيادته بالشباب متحدي الإعاقة.

وأشاد المنسق العام، بالتجارب الشبابية التي تم عرضها من قبل وفد الحملة.

وعرض الشباب الأهداف الرئيسية الخاصة بحملة "يلا سيسي"، والفاعليات التي دشنها شباب الحملة خلال الفترة الماضية وتواصلهم مع الشباب في كافة المحافظات.

كما عرض الشباب كيفية تواصلهم مع الناخبين بالشارع المصري، مؤكدين على أنه تم استهداف 14 محافظة حتى الآن، حيث تم دعم المحافظات بعدد من البوسترات الخاصة بالحملة والتي تجيب عن التساؤلات والتعريف بإنجازات الرئيس خلال فترة الأربع سنوات الماضية والتوعية بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان