إعلان

التعليم تنفي منح إجازة لجميع المدارس خلال الانتخابات الرئاسية

03:31 م الأحد 18 مارس 2018

الدكتور طارق شوقي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- ياسمين محمد:

نفى أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن منح إجازة لجميع طلاب الجمهورية خلال أيام الانتخابات الرئاسية المنعقدة خلال الفترة من 26 وحتى 28 مارس.

وأوضح خيري - في تصريح لمصراوي - اليوم الأحد، أنه لا أساس لصحة ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن إجازة الانتخابات الرئاسية مقتصرة على طلاب المدارس المخصصة كمقار للجان الانتخابية فقط.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أصدر قرارًا بتاريخ 6 مارس الماضي بمنح إجازة لجميع الطلاب خلال أيام الانتخابات الرئاسية، ولكن بعد تقدم عدد كبير من المدارس التي تم استثنائها من الإجازات، نظرًا لطبيعة الدراسة العملية بها مثل مدارس: STEM، والنيل، والمدارس الدولية، قرر وزير التربية والتعليم بتاريخ 14 مارس الماضي، قصر إجازة الانتخابات الرئاسية على طلاب المدارس المخصصة كمقار للجان الانتخابية فقط، مع استمرار الدراسة بباقي المدارس بشكل طبيعي.

وشدد خيري على أن هذا القرار نهائي، ولا نية للتراجع عنه.

فيديو قد يعجبك: