إعلان

الشهاوي: هكذا ردت القوات المسلحة على أكاذيب استهداف إسرائيل للإرهابيين في سيناء

02:39 م الإثنين 26 فبراير 2018

الفريق محمد فريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى:

قال اللواء محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة والإركان، إن ما صرح به الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عن حجم القوات المشاركة في العملية الشاملة سيناء 2018، هو أكبر رد على الشائعات التي ترددها جماعة الإخوان عن استهداف إسرائيل للإرهابيين في سيناء.

وأعلن الفريق محمد فريد حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أمس، في كلمته بمناسبة افتتاح مركز القيادة الموحد شرق القناة، لمكافحة الإرهاب، عدد القوات البرية المشاركة في العملية الشاملة سيناء 2018 على مُختلف الإتجاهات الإستراتيجية للدولة.

وأضاف الشهاوي في تصريحات لمصراوي، اليوم الاثنين: "هذا الحجم الضخم من الطائرات الحربية لتنفيذ العمليات العسكرية في الاتجاه الشمالي الشرقي، تأكيد على أن القوات الجوية المصرية هي الوحيدة التي تنفذ كافة المهام فوق هذه المنطقة ولديها القدرة دون أي معاونة خارجية ودون حاجة لطيران إسرائيلي كما إدعت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية وهآرتس الإسرائيلية.

وأكمل: "الجيش المصري يمتلك كل أنواع الأسلحة والمهندسين القادرين على دحر الإرهاب في كل أنحاء البلاد، مضيفا: "نتعرض إلى كم هائل من الشائعات في حربنا ضد الإرهاب".

وعن افتتاح مركز القيادة الموحد شرق القناة، أكد أن ذلك سوف يحقق وحدة السيطرة في مكان واحد مما يسهل التنسيق في توجيه قوات الجيش الثالث والثاني الميداني، لسرعة القضاء على الإرهاب.​

فيديو قد يعجبك: