إعلان

محافظ الإسكندرية وسفير الكويت يشيدان بدور وزارة الأوقاف الدعوي والتنموي

08:49 م الجمعة 02 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

شهد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، وسفير الكويت بالقاهرة، محمد صالح الدويخ، ومدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، إسماعيل الكندري، والدكتور أحمد عجيبة، الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، اليوم الجمعة، ختام أعمال الملتقى الثقافي للطلاب الوافدين بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية.

وعبر الطلاب عن سعادتهم البالغة واستفادتهم الكبيرة من خلال وجودهم بهذا المعسكر الثقافي الرياضي الترفيهي المتميز.

من جانبه أشاد السفير الكويتي محمد بن صالح الدويخ، بالعلاقات المتميزة والتاريخية بين جمهورية مصر العربية ودولة الكويت في خدمة الدعوة ودورها الريادي في نشر الفكر الإسلامي الوسطي الصحيح.

وأعرب عن تقديره لهذا الملتقى الفكري المتميز، وأشاد خلال زيارته لمكتبة المعسكر بالنتاج الفكري والثقافي والمعرفي المتميز لوزارة الأوقاف المصرية.

من جانبه، أشاد الدكتور محمد سلطان بالدور الريادي والجهد الملموس لوزارة الأوقاف المصرية في جميع المجالات الدعوية والتثقيفية والتنموية وخدمة المجتمع.

وأشاد بجهود وزير الأوقاف ودوره التنويري في نشر الفكر الإسلامي الوسطي الصحيح، وجولاته الميدانية ولقاءاته المتعددة بالأئمة والدعاة وحرصه الشديد على حسن تأهيلهم وتثقيفهم تأهيلا راقيا يؤهلهم للقيام بمهامهم في نشر الفكر الوسطي على أكمل وجه.

وأكد على تقديره لاستضافة الطلاب الوافدين بمعسكر الأوقاف التدريبي والتثقيفي بمحافظة الإسكندرية، وعلى تقديم المحافظة كل الدعم اللازم لهذه المعسكرات في إطار دور مصر الريادي وبخاصة في نشر الفكر الوسطي وبيان أوجه سماحة الإسلام واحتضانها للطلاب الوافدين من مختلف دول العالم وسعيها لترسيخ السلام العالمي وأسس العيش المشترك بين الناس جميعًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان