إعلان

​جامعة القاهرة تنهي استعداداتها لانطلاق الفصل الدراسي الثاني غدًا

05:50 م الجمعة 02 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أنهت كليات جامعة القاهرة، استعداداتها لبدء الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017-2018، غدًا السبت بعد انقضاء إجازة منتصف العام.

وأكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة، على الكليات إعلان الجداول الدراسية لمقررات الفصل الدراسى الثاني وانتظام المحاضرات من اليوم الأول للفصل الدراسى الثاني، وقيام كل الكليات بإعداد برامج فاعلة للأنشطة الطلابية وإعلانها للطلاب، وضرورة تواجد الأساتذة بين الطلاب والاقتراب منهم، وتفعيل خطة الموسم الثقافي بكل كلية.

وقال الخشت، في تصريحات اليوم الجمعة، إن إدارة الجامعة راجعت العيادات الطبية المتواجدة بعدد من الكليات، وتوفير طبيب وتمريض بكل عيادة، وتجهيزات المدن الجامعية، والانتهاء من أعمال الصيانة التي جرت خلال فترة الإجازة.

وأضاف أن الجامعة انتهت أيضا من خطة أعمال التأمين والحماية بالحرم الجامعي، وذلك فيما يتعلق بدخول الأفراد والسيارات للحرم الجامعي، وزيادة أفراد الأمن الإداري علي البوابات، وصيانة منظومة الكاميرات، ومراجعة سلامة المصاعد.

وأشار الخشت إلى أن الجامعة ستواصل موسمها الثقافي الفني، والصالون الثقافي، مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي 2017-2018، بمجموعة من اللقاءات والندوات الفكرية والحفلات الفنية، معلنًا تفاصيل الموسم الثقافي الفني والصالون الثقافي للجامعة، خلال الفصل الدراسي الثاني.

ويتضمن الموسم الثقافي ندوات ومحاضرات ولقاءات فكرية وعلمية وفنية مفتوحة، تناقش أهم القضايا المطروحة على الساحة المصرية، بمشاركة نخبة من المفكرين وكبار الكتاب والأساتذة، إلى جانب عدد من الفعاليات الفنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان