شادية ثابت: لا بد من الحشد للانتخابات الرئاسية المقبلة

01:39 م السبت 17 فبراير 2018
شادية ثابت: لا بد من الحشد للانتخابات الرئاسية المقبلة

حملة عظيمات مصر معاك

كتب- محمد نصار:

قالت النائبة شادية ثابت، إن أهم ما فعله الرئيس عبدالفتاح السيسي، توحيد أبناء الدولة المصرية دون تمييز لأن التمييز يحض على الكراهية.

وأضافت ثابت، خلال مؤتمر حملة "عظيمات مصر نعم"، أن مصر في طريقها نحو التقدم خاصة في مجال التسليح وهو ما انعكس على ترتيب الجيش المصري والذي أصبح في المركز العاشر عالميا بين أقوى جيوش العالم، مؤكدة أن مصر مقبرة الغزاة وسوف تدفن الإرهاب في سيناء بأيدي القوات المسلحة. 

وأوضحت أن مصر استعادت مكانتها على الصعيد الدولي، عبر رئاستها للقمة الإفريقية المقبلة، ووطدت علاقاتها بالمثير من دول العالم عبر جهود الرئيس ووزارة الخارحية المصرية. 

ونوهت عضو مجلس النواب، إلى أن قانون التأمين الصحي سيضمن علاج ٣٣ مليون مصري من غير القادرين، وعلاجه بشكل كامل، حيث يهدف القانون إلى توفير العلاج لكل مصري.

وتابعت: السيسي رجل المرحلة، ونقول له نجن معك من أجل بناء مصر والسير قدما نجو التقدم، ولا بد من العلم بأهمية حشد المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، للوصول إلى نسب مشرفة في الانتخابات. 

وتنظم حملة "عظيمات مصر معك" مؤتمرها الثاني لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك بحضور الكاتبة سكينة فؤاد، والسفيرة ميرڤت التلاوي، والدكتورة آمنة نصير الأستاذ بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب، والكاتبة الصحفية نشوى الحوفي، وزوجة الشهيد أحمد المنسي، والفنانة عفاف شعيب، والإعلامية جيهان لبيب، والدكتور محمود أبو النصر، وزير التعليم الأسبق ولفيف من الشخصيات العامة و سيدات مصر.​

 

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
883

إصابات اليوم

46

وفيات اليوم

819

متعافون اليوم

321967

إجمالي الإصابات

18151

إجمالي الوفيات

271792

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي