إعلان

خالد الجارالله: سفير الكويت لدى صنعاء يرافق الوفد الحوثي للسويد

09:35 م الإثنين 03 ديسمبر 2018

نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت (أ ش أ)

قال نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله، إن الوفد الحوثي سيغادر العاصمة اليمنية صنعاء غدًا الثلاثاء على متن طائرة كويتية إلى العاصمة السويدية استوكهولم، وبرفقتهم السفير الكويتي لدى صنعاء فهد الميع.

وأعرب الجارالله - في تصريحات للصحفيين على هامش مشاركته مساء اليوم الإثنين في حفل أقامته السفارة اليابانية لدى الكويت بمناسبة العيد الوطني - عن أطيب أمنياته بنجاح هذه الجولة من المفاوضات، وأن تسفر عن حل سياسي للأزمة اليمنية.

وكان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قد استعرض صباح اليوم مع وزيرة الخارجية السويدية والوفد المرافق لها ، الترتيبات النهائية لجولة المباحثات التي ستعقد غدا فى ستوكهولم بشأن حل الأزمة اليمنية برعاية الأمم المتحدة.

من ناحية أخرى، بحث وزير الخارجية اليمني خالد اليماني اليوم في العاصمة السعودية الرياض مع المبعوث السويدي إلى اليمن بيتر سمنبي، الترتيبات اللوجستية لجولة مشاورات السلام برعاية الأمم المتحدة التي تستضيفها السويد خلال الأيام القليلة القادمة.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية، أن المبعوث السويدي قدم لوزير الخارجية اليمني عرضًا مفصلًا عن الترتيبات التي تعدها السويد لاحتضان جولة المشاورات، مؤكدًا موقف السويد الداعم للسلام في اليمن والمبني على مرجعيات الحل السياسي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: