إعلان

"مستقبل وطن" ينظم حملة لتطوير وتجميل دار السلام

01:50 م الأربعاء 26 ديسمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا إبراهيم:

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، حملة لتطوير وتجميل وإزالة القمامة ودهان الأرصفة، بشارع الفيوم، في دار السلام، في إطار حملة الحزب لتنظيم حملة شاملة لنظافة وتجميل محافظات مصر.

وحسب بيان، اليوم، شلمت الحملة خلال فعالياتها في حي دار السلام تطوير وتجميل، وإزالة القمامة، ودهان الأرصفة، وإصلاح أعمدة الإنارة الغير مفعلة، وأعمدة أخرى قام الأهالي بتقديم شكاوي منها نتيجة خروج السلوك منها مما كان يؤدي لإيذاء المارين.

وقالت أمانة الحزب بمنطقة دار السلام، أن الحزب يتواجد دائماً بشوارع دار السلام لخدمة أهالي المنطقة، ويسعى لخلق حلول دائمة لمشكلات الحي، وأوضح أن فعاليات الحملة قسمت على يومين داخل الدائرة بدأت فعاليات اليوم الأول، بتنظيف الشوارع وإصلاح أعمدة الإنارة وتطوير البنية الأساسية للحي، واليوم شارك العديد من الأمناء وأعضاء الأمانة وعدد من الاهالي والأطفال في تجميل ودهان الرصيف والأعمدة.

وقدمت أمانة الحزب، الشكر لمسئولين حي دار السلام برئاسة العميد طارق اليمني رئيس الحي، على المجهودات المبذولة وتعاونهم مع الامانة، مطالبا الأهالي بالحفاظ على ما قام به الشباب اليوم من تطوير وتجميل المنطقة، وعدم إلقاء القمامة إلا في العربات المخصصة لها.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي، ومبادرة حزب مستقبل وطن، في مساندة الحكومة من أجل رفع المخلفات وتجميل ونظافة شوارع الميادين والمراكز في جميع محافظات مصر.

فيديو قد يعجبك: