إعلان

"الزراعة" تستعد لتوفير تقاوي المحاصيل الصيفية مبكرًا

10:52 ص الأربعاء 26 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

أجرى الدكتور حاتم إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لإنتاج التقاوي، جولة تفقدية بعدد من المحافظات لمتابعة توفير التقاوي بناء على تعليمات الدكتور عزالدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وبمتابعة الدكتور عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات والمتابعة.

وزار الوفد مديري عموم الإدارات العامة للغربلة، الإنتاج والشئون المالية والإدارية، بمحافظات كفر الشيخ، الدقهلية والغربية والمرور على محطات إعداد التقاوي والتعرف على مدى استعدادها للتشغيل والبدء في تجهيز وإعداد تقاوي المحاصيل الصيفية من الآن.

وحسب بيان، الأربعاء، تفقد الوفد محطة إعداد التقاوي بسخا بكفر الشيخ للاطمئنان على تقاوي محصول الأرز وتفقد الوفد خطوط الإنتاج وعملية الصيانة لهذه المراحل وتوفير كل الإمكانيات لإعداد تقاوي على درجة عالية من النقاوة لجميع المحاصيل الصيفية من أرز، ذرة شامية، رفيعة وفول صويا.

كما تم المرور على ورشة الإصلاحات بالمجمع والتعرف على النواقص والعمل على إيجاد حلول لها.

وأضاف إبراهيم، أن اللقاء الثاني في محافظة الدقهلية ولقاء أعضاء إدارة إنتاج التقاوي ومناقشة العديد من المشاكل الخاصة بالإدارة ومحطة إعداد التقاوي وأبدى الجميع حرصهم على التكاتف للوصول إلى تحقيق هدف الإدارة من توفير تقاوي عالية الإنتاجية ومقاومة للظروف البيئية المتباينة وبأسعار مناسبة للمزارعين وفي الوقت المناسب بالأسواق لجميع المواسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان