إعلان

محافظ الجيزة يُعلن الفائزين بمسابقة أفضل "حي ومدينة وقرية"

03:03 م الخميس 13 ديسمبر 2018

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اختيار كل من حي العجوزة، ومدينة الباويطي بمركز الواحات البحرية، وقرية الجلاتمة بمركز ومدينة منشأة القناطر، كأحسن حي ومدينة وقرية على مستوى المحافظة. كذلك اختارت "الجيزة" اللواء خالد عصر رئيس حي العمرانية كأفضل أداء لرئيس حي على مستوى المحافظة، وذلك بالمسابقة التي نظمتها المحافظة لرفع مستوى آداء الأحياء والمراكز والمدن.

وقال المحافظ في تصريحات له، الخميس، إن الاختيار تم من خلال لجنة متخصصة لتقييم آداء العمل بالكامل بكل حي ومدينة ومركز وقرية، شملت مستوى النظافة العامة ومستوى التجميل وحالة الإنارة العامة، وكفاءة وشكل أعمدة الإنارة والتوصيلات وحالة الإشغالات، ومستوى الأداء في التصدى لمخالفات البناء والتعديات والصلاحية الفعلية لمعدات الحملة الميكانيكية ومستوى الطرق العامة وكفاءة، وانتظام عمل المركز التكنولوجي ومدى متابعة وتنفيذ الخطة الاستثمارية والشئون المالية والادارية وأعمال شئون العاملين وأبرز الأعمال التي تمت.

وأشار راشد إلى أن المحافظة تحرص على تنظيم تلك المسابقات، تنفيذًا لتوجيهات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية؛ لتحفيز العاملين على بذل مجهودات مضاعفة ورفع مستوى أداء العمل لتقديم خدمات أفضل للمواطنين، مؤكدًا على تنظيم مسابقات ربع سنوية للأحياء والمراكز والمدن والقرى لاختيار الأفضل.

وأوضح محافظ الجيزة أنه سيتم تنظيم مسابقات بين المديريات الخدمية بالمحافظة لاختيار المديرية صاحبة الأداء الأفضل، مشيرًا أن الحي والمدينة والقرية التي تم اختيارها سيتم تحفيزهم مادياً ومكافأه العاملين بهم تقديراً لمجهوداتهم.

فيديو قد يعجبك: