إعلان

"مستقبل وطن": لقاء السيسي بوسائل الإعلام الأجنبية وضح المفاهيم المغلوطة

04:18 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة عبد الكريم:

ثمن المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء بممثلي وسائل الإعلام الأجنبية في مصر، مؤكدًا أن اللقاء كان مثمرًا للغاية، ووضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته فيما يخص أزمات منطقة الشرق الأوسط.

وقال رشاد، فى تصريحات له على هامش مشاركته بمنتدى شباب العالم، المنعقد بمدينة شرم الشيخ، إن مثل هذه اللقاءات توضح المفاهيم المغلوطة عن الوضع الداخلي، وتمثل منبرًا لاستعراض رؤية مصر فيما يخص الأزمات الدولية والإقليمية، وتمثل أداة حقيقية لتسويق حجم الاستقرار الاقتصادي والسياسي وفرص مصر الواعدة في مجال الاستثمار.

وأضاف رئيس الحزب، أن سياسة مصر الخارجية تقوم في الأساس على دعم أمن المنطقة والتوصل لحلول عاجلة للأزمات الراهنة التى يعاني شعوبها من ويلات الحروب والدمار، مشيرا إلى أن مصر استعادت ريادتها وأصبحت المدافع الحقيقي عن مقدرات شعوب الأمة العربية بأسرها.

وأشار رئيس حزب مستقبل وطن، إلى أن مصر تؤمن بأن الحلول العسكرية لن تجدي في أزمات "اليمن وسوريا وليبيا" وأنه لا مفر عن الحلول السياسية لوقف إراقة مزيد من الدماء، وهو ما أكد عليه الرئيس مرارا وتكرارا، ولكن ما يزال المجتمع الدولي ضيق الأفق وبطيء الحركة والشعوب وحدها من تدفع نتيجة ذلك.

وأوضح رشاد، أن استنكار الرئيس لمصطلح صفقة القرن، وتأكيده بأنه لا يعلم تفاصيل تلك الصفقة، ضربة موجعة وقاضية لوسائل الإعلام المعادية لمصر، وأبواق جماعة الإخوان الإرهابية التي تريد زعزعة العلاقة بين مصر وفلسطين، مؤكدًا أن الأزمة الفلسطينية كانت ولا تزال قضية مصر الأولى، التي لن تدخر جهدا ولن تهدأ مساعيها حتى إقامة دولة فلسطين على حدود 1967.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان