إعلان

حدث ليلًا| 20 رسالة من السيسي في منتدى الشباب.. وأول حوار لنجلي "خاشقجي"

06:51 ص الإثنين 05 نوفمبر 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي بمنتدى شباب العالم

كتب - (مصراوي):

شهد ليل أمس الأحد وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، العديد من الأحداث الساخنة على المستويين المحلي والدولي.

وكان الحدث الأبرز هو حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في ملتقى شباب العالم بشرم الشيخ، والذي وجه خلاله 20 سالة مختلفة، ورياضيًا وعد مدرب نادي الترجي التونسي بالرد في استاد "رادس"، قائلأ إن البطولة لم تحسم بعد حسب وصفه.

20 رسالة من السيسي في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددًا من الرسائل، على هامش الحوار المفتوح الذي افتتحه الرئيس صباح اليوم الاثنين، ضمن فعاليات "منتدى شباب العالم" المنعقد حاليًا في مدينة شرم الشيخ.

للمزيد اضغط هنا

السيسي يوجه رسالة حازمة للفلسطينيين: "لن نفرض عليكم شيئًا لن تقبلوه"

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي رسالة للفلسطينيين، خلال حوار خلال حوار مفتوح مع الشباب بمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

للمزيد اضغط هنا

أول تعليق من الرئيس السيسي عن قضية جمال خاشقجي

دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي، لانتظار نتيجة التحقيقات في قضية مقتل الصحفي السعودي "جمال خاشقجي".

للمزيد اضغط هنا

بالصور- كنيسة العذراء تقيم عزاء لشهداء "هجوم المنيا"

أقامت كنيسة السيدة العذراء في مدينة المنيا، مساء أمس الأحد، عزاء لشهداء الحادث الإرهابي الذي استهدف 3 أتوبيسات يستقلهم أقباط عقب زيارتهم لدير الأنبا صموئيل، وأسفر عن استشهاد 7 وإصابة 13.

للمزيد اضغط هنا

منير عن هجوم المنيا الإرهابي: "الدم كله حرام"

حرص الفنان الكبير محمد منير على تعزية أهالي ومصابي حادث المنيا الإرهابي، بنشره تغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قال فيها: "أنشودة المسيح رسالة حرة على الأرض السلام، وبالناس المسرة... الدم كله سواء حرام بأمر الله"، وهي من كلمات أغنيته "مدد".

للمزيد اضغط هنا

رئيس الوزراء: بدون مبالغة هناك اهتمام شديد من الجانب الصيني بمصر

قال المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه أجرى برفقة المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، سلسلة لقاءات مع رؤساء الشركات الصينية، التي تنفذ مشروعات هامة في مصر على رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، ومشروعات الكهرباء والصناعة، موضحا أن اللقاء ارتكز على تطلعات الحكومة في سرعة إنجاز العمل في المشروعات القومية مع الاحتفاظ بأعلى جودة.

للمزيد اضغط هنا

بعد التويتة المثيرة للجدل .. عمرو أديب يهاجم أيمن نور والبرادعي

علق الإعلامي عمرو أديب، على الدعوات التي أطلقها الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، لتوحيد جهات المعارضة، خلال تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي لقيت ترحيبًا من أيمن نور، مالك قناة "الشرق" الإخوانية الهارب في تركيا.

للمزيد اضغط هنا

أثار السخرية على مواقع التواصل.. أول تعليق لصاحبة تمثال محمد صلاح: "مش ندمانة"

قالت مي عبدالله، فنانة تشكيلية، وصانعة تمثال "محمد صلاح" الذي عرض في منتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، وأثار الكثير من الانتقادات والسخرية، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن التعليقات السلبية على التمثال "مش هتحبطني"، مضيفة: "أنا عملت اللي عليا ومقصرتش، ودي إرادة ربنا أن التمثال باظ في الآخر".

للمزيد اضغط هنا

صلاح خاشقجي: أثق في ملك السعودية.. وهذا تعليقي على صورتي مع "بن سلمان"

قال صلاح خاشقجي نجل الصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي، اليوم الاثنين، إن صورة مصافحته لولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" أسيئ فهمها بعد أن نشرتها الوكالة السعودية الرسمية، ضمن خبر استضافة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده لنجلي "خاشقجي" في قصر اليمامة لتقديم العزاء.

للمزيد اضغط هنا

قوات الحكومة اليمنية تتقدم باتجاه "الحديدة".. وتحذيرات من مجاعة وشيكة

تقدمت القوات الحكومية اليمنية، المدعومة من السعودية، ببطئ باتجاه مدينة الحديدة، على ساحل البحر الأحمر.

للمزيد اضغط هنا

ترامب يؤكد أنه يعمل للحفاظ على مجلس الشيوخ تحت سيطرة الجمهوريين

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الأحد، للصحفيين في البيت الأبيض: إن "تركيزه الرئيسي يتمثل في الحفاظ على مجلس الشيوخ في قبضة الجمهوريين"، وأن جهوده تحدث اختلافًا، قبل يومين من إجراء انتخابات التجديد النصفي للكونجرس بغرفتيه ومناصب محافظي الولايات.

للمزيد اضغط هنا

بالصور- رامي عياش يفتتح فقرته في "الموسيقى العربية" بالنشيد الوطني لمصر

افتتح الفنان اللبناني رامي عياش، الفاصل الغنائي الثاني في رابع ليالي الدورة الـ27 من مهرجان الموسيقى العربية، مقدمًا السلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

للمزيد اضغط هنا

هيفاء وهبي في جلسة تصوير جديدة وتصف نفسها بـ"القائد"

خضعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لجلسة تصوير جديدة نشرت عددًا من صورها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت فيها بإطلالة بـ"الكاجوال"، وارتدت قميصًا وبنطال جينز ولاقت إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

للمزيد اضغط هنا

الأهلي يرد على قرارات الاتحاد التونسي

أكد محمد يوسف، مدير الكرة والمدرب العام بالأهلي، قوة علاقة النادي بالترجي، مشيرًا إلى أنه يحترم القرارات التي أصدرها الاتحاد التونسي أول أمس السبت على خلفية مباراة الفريقين في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

للمزيد اضغط هنا

هاني رمزي يعلق على عدم ضم وليد سليمان لقائمة المنتخب

علق هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني، على استمرار استبعاد وليد سليمان، لاعب الأهلي، من قائمة الفراعنة، والتي تستعد لخوض مباراة أمام تونس بتصفيات أمم إفريقيا 2019.

للمزيد اضغط هنا

رئيس الترجي السابق: أمامنا شوط آخر في رادس.. ولا نريد الرد على "حرب الأعصاب"

قال سليم شيبوب رئيس الترجي السابق، إن ناديه لديه فرصة أخرى لتعويض الخسارة من الأهلي في مباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على الملعب الأوليمبي برادس ضمن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: