الدوري المصري
المصري

المصري

- -
15:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

جميع المباريات

إعلان

هاني رمزي يعلق على عدم ضم وليد سليمان لقائمة المنتخب

11:55 م الأحد 04 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

علق هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني، على استمرار استبعاد وليد سليمان، لاعب الأهلي، من قائمة الفراعنة، والتي تستعد لخوض مباراة أمام تونس بتصفيات أمم أفريقيا 2019.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، عن قائمة اللاعبين "المحليين" لمعسكر نوفمبر الخاص بمباراتي تونس بالجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم 2019 بالكاميرون والإمارات الودية.

ووفقا لما جاء بالحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، فإن أجيري قرر ضم 16 لاعبا من الدوري المصري، والتي خلت من وليد سليمان لاعب الأهلي.

وقال رمزي في تصريحات تلفزيونية، إن وليد سليمان من اللاعبين المميزين ويقدم أداء رائع مع فريقه الأهلي خلال الفترة الأخيرة، لكن السياسية التي يتبعها الجهاز الفني لمنتخب مصر هي النزول بمعدل الأعمار.

وأضاف، أن استبعاد وليد سليمان ليس نهائي ومن الوارد تواجده في قائمة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، اذا استدعى الأمر وجوده.

وأوضح، أن محمود علاء مدافع الزمالك، من الوجوه المعروفه لمنتخب مصر، لكن الجهاز الفني يبحث عن لاعبين جدد في هذا المركز لتجربتهم خلال الفترة المقبلة والوقوف على قدرتهم على التواجد في المباريات الدولية.

وينطلق معسكر المنتخب يوم 12 نوفمبر الجارى بمدينة برج العرب حتى موعد مباراة تونس المقرر لها يوم 16 من نفس الشهر على ملعب استاد الجيش ببرج العرب الساعة السادسة مساء، على أن يواجه المنتخب نظيره الإماراتي يوم 20 في دبي.

الجدير بالذكر، أن منتخب مصر ضمن التأهل لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، بصحبة المنتخب التونسي، دون النظر لنتائج مباراتي تونس والنيجر بختام التصفيات، حيث يحتل المنتخب حاليا المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، مقابل 12 نقطة لتونس المتصدرة.

ة.

فيديو قد يعجبك: