إعلان

"مستقبل وطن": 10 مزايا لمنتدى شباب العالم لم تتحقق من قبل

06:22 م السبت 03 نوفمبر 2018

أيمن الدهشان عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة عبد الكريم

قال أيمن الدهشان عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، إن منتدى شباب العالم، يحقق 10 فرص حقيقية، لم تتحقق من قبل، منها عدد الحضور، والذي زاد بأكثر من 2000 شخص عن العام السابق بإجمالي 5000 شاب، بالإضافة إلى رؤساء ووزراء وسفراء وشخصيات عامة، وفنانون من مختلف العالم.

وأضاف أن المنتدى يعد أكبر منصة عالمية للشباب، بمشاركة أكثر من 150 جنسية وجود مسرح لشباب العالم لتقديم كل ما هو جديد من إبداع وأفكار ومشروعات وتبادل رؤى.

وأوضح في تصريحات صحفية له السبت، أن المنتدى يعتبر فرصة لمحاكاة القمة العربية الأفريقية، والتخطيط الاستراتيجي للشباب بأجندة 2063: أفريقيا التي نريدها والتعرف على الشخصية المصرية وأصولها الأفريقية بالأعمدة السابعة بطقوسنا الإسلامية وثقافتنا القبطية، وكذلك تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة: نحو عالم متكامل مع توفير كل الدعم لهم داخل المنتدي، وعمل أكثر من 28 جلسة وورشة تدريبية خلال ثلاث محاور السلام والتطوير والإبداع.

وتابع عضو الهيئة العليا لمستقبل وطن أن المنتدى يتميز بتغطية إعلامية واسعة، حيث تترجم لأكثر من 10 لغات وتوفير خدمات مرئية ومسموعة غير مسبوقة لجميع متحدي الإعاقة، ووجود راديو للمنتدى بالإضافة إلى التغطية الإعلامية المتميزة.​

فيديو قد يعجبك: