إعلان

بعد شكاوى المواطنين.. "الجيزة": إغلاق مركز طبي شهير بالهرم

12:58 م الإثنين 19 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

أغلقت محافظة الجيزة، الإثنين، مركز طبي شهير غير مرخص بشارع الملك فيصل بحي الهرم، بعد ورود شكاوى من المواطنين بشأنه.

وقالت المحافظة في بيان لها اليوم، إن غلق المركز جاء نظرًا لوجود عدد من المخالفات أبرزها مزاولة عدد من العاملين به مهنه الطب وهم غير حاصلين على الشهادات اللازمة إضافة إلى عدم حصول المركز على التراخيص اللازمة من الجهات المعنية لمزاولة المهنة.

في سياق أخر قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إن مبادرة "صوتك مسموع" تمنح أهمية قصوى للمشكلات والقضايا الرئيسية التي تهم المواطن.

وأضاف راشد في تصريحات صحفية، أن المشكلات والقضايا التي تهم المواطن منها الفساد والرشوة، ومخالفات البناء، والتعديات على الأراضي الزراعية والمرافق وأملاك الدولة، والإشغالات والمخلفات بأنواعها المختلفة، والاقتراحات والأفكار الجديدة، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي "فيس بوك وواتس آب"، لسرعة الاستجابة وحل الشكوى.

كان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أصدر قرارًا، في وقت سابق اليوم، بتشكيل فريق عمل لمتابعه تنفيذ مبادرة "صوتك مسموع"، والتي أطلقتها وزارة التنمية المحلية، ويرعاها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة، بتفعيل آليات التواصل مع المواطنين بالمحافظات كافة، والاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن كافة الخدمات المقدمة إليهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان