«مصراوي ويلاكورة وأونا والكونسلتو» تُسدد رسوم الترخيص لـ«​الأعلى للإعلام​»​

03:14 م الخميس 01 نوفمبر 2018

القاهرة- مصراوي:

تقدمت شركتا «مصراوي للتطبيقات والمحتوى الرقمي»، و«أونا للخدمات الإعلامية» المالكتان لمواقع (مصراوي-يلاكورة-أونا-الكونسلتو)، بطلبات رسمية للمجلس الأعلى للإعلام لتقنين أوضاعهما تطبيقا لقانون تنظيم الصحافة والإعلام رقم 180 لسنة 2018.

وقام كل من محروس بدر مدير عام الشؤون المالية والإدارية وإبراهيم على مدير الشؤون القانونية بالشركتين، بسداد الرسوم المقررة قانونًا؛ لتقنين أوضاع المواقع الأربعة واستخراج التراخيص اللازمة طبقا لقانون تنظيم الصحافة والإعلام الذي صدق عليه الرئيس عبد الفتاح السيسى في الأول من سبتمبر المنقضي وذلك في إطار حرص الشركتين المالكتين للمواقع على تطبيق القانون.

وعقب سداد المصروفات، التقى مديرا الشؤون المالية والقانونية بالدكتور عمرو أبوزيد مدير تراخيص المواقع الإلكترونية بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، واتسمت المقابلة التي حضرها كلا من هبة محمد صالح ودعاء حازم مساعدا مدير تراخيص المواقع بالمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام بالود والحفاوة البالغتين.

وقال محروس بدر مدير عام الشؤون المالية والإدارية بشركتي أونا للخدمات الإعلامية و"مصراوي للتطبيقات والمحتوى الرقمي" أن اللقاء شهد الاطلاع على التسهيلات المتعددة غير المسبوقة التي يوفرها المجلس لتراخيص المواقع فضلا عن استخدامه لأحدث الوسائل التكنولوجية، حيث يتيح المجلس الحصول على التراخيص عبر التسجيل الالكتروني من خلال موقعه الرسمي.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أعلن عن بدء تلقى طلبات ترخيص المواقع الإلكترونية عبر التسجيل الإلكتروني في 23 أكتوبر الماضي، عبر موقعه الإلكتروني، وذلك تنفيذًا لقانون 180 لسنة 2018 الذى يعطى المجلس حق منح التراخيص للوسائل الإعلامية والمواقع.

وخصّص المجلس أيقونة عبر موقعه بعنوان: «سجل إلكترونيا للحصول على ترخيص لموقعك الإلكتروني»، تضمنت استمارة الترخيص بها، والأوراق المطلوبة وهي صورة بطاقة الرقم القومى لمالك الموقع ورئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير وصحيفة الحالة الجنائية للمالك، والبطاقة الضريبة والسجل التجاري، وسداد الرسوم المقررة بالقانون وقدرها 50 ألف جنيه للموقع، ويتم إيداعها بحساب المجلس ببنك القاهرة وإرفاق صورة من الإيداع.​

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 102625

    عدد المصابين

  • 93531

    عدد المتعافين

  • 5853

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 32744522

    عدد المصابين

  • 24167549

    عدد المتعافين

  • 992914

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي