إعلان

"الوطنية للإعلام": منتدى الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والاستقرار

02:37 م الخميس 01 نوفمبر 2018

حسين زين

كتب- مصطفى علي:

قال حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إن تنظيم مصر لمنتدى شباب العالم للعام الثاني على التوالي بمدينة شرم الشيخ مدينة السلام، خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر الجاري، رسالة واضحة للعالم أجمع بأن مصر بلد الأمن والاستقرار وأنها عادت لدورها الرائد والقيادي لتقود العالم نحو السلام والبناء والتعمير والتنمية بمختلف المجالات.

وأضاف حسين زين، في بيان، الخميس، أن رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي القيادة الوطنية الحكيمة الواعية للمنتدى وحضوره فعالياته تؤكد حرصه وإيمانه بأهمية دور الشباب في بناء مستقبل مصر ووضعها في مصاف الدول المتقدمة، وخلق فرصة حقيقية للاستماع لأفكارهم وتفعيل لغة الحوار لتقريب وجهات النظر ما بين مختلف شباب دول وشعوب العالم، والحوار البناء والمباشر بين الشباب والدولة لتنمية الوعي بحقيقة ما يجرى على أرض مصر من بناء وتعمير.

وأضاف زين، أن المشاركة المتزايدة والقوية بالمنتدى هذا العام تعبر عن الصورة الحضارية لمصر ومكانتها الإقليمية والدولية وأن مصر أرض السلام والمحبة والتعايش السلمي.

ووجه حسين زين، قطاعات الوطنية للإعلام المعنية بتغطية للمنتدى بتوفير الدعم التقني والفني لفرق العمل من كاميرات ووحدات البث المباشر لتقديم التغطيات الحية والمباشرة لكافة فعاليات المنتدى من جلسات وورش عمل.​

فيديو قد يعجبك: