إعلان

"التحلي بالهدوء لتجاوز الأزمة".. ماذا قال رئيس "بيراميدز" للعاملين بالقناة؟

11:41 ص الخميس 04 أكتوبر 2018

اجتماع رئيس بيراميدز والعاملين بالقناة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

نظم إيهاب جلال، رئيس قناة بيراميدز، أمس، "عزومة غداء" لطاقم القناة وجميع العاملين بها من إداريين ومقدمي برامج ومحللين وفنيين وغيرهم، عقب قرار وقف بث القناة؛ تضامنا مع الزملاء الصادر بحقهم قرارات بالإيقاف من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وكشفت مصادر بالقناة شاركت في اللقاء، عن أن اللقاء كان عبارة دعوة غداء من رئيس القناة إيهاب جلال لطمأنة العاملين بها بعد التوقف ولم يكن اجتماعا مهنيا على الإطلاق.

وأضافت المصادر لمصراوي، أن إيهاب جلال طمأنهم بأن التوقف مؤقت تضامنا مع الزملاء الصادر قرارات بإيقافهم، وليس توقفا نهائيا، خاصة أن القناة نجحت في فترة قصيرة للغاية ولا يجوز إنهاء مثل هذه التجربة مبكرا.

وأضافت المصادر أن "جلال" طالبهم بعدم إثارة مشكلات خلال الفترة الحالية، والابتعاد عن الدخول في معارك جانبية، موجهًا جميع العاملين بالقناة بالتحلي بالهدوء لتجاوز الأزمة القائمة.

وكان أحمد سليم، الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام، قال لمصراوي أمس، إن قناة بيراميدز تطلق بثها من الأردن من خلال تسجيل الهواء وإرساله لعمّان ثم إعادة بثه على النايل سات.

وكانت قناة بيراميدز أعلنت وقف بثها تضامنا مع الزملاء الصادر بحقهم قرارات بالايقاف لبرامجهم وشخوصهم وهم مدحت شلبي ومرتضى منصور واعقبهم إيهاب الفولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان