إعلان

مجدي يعقوب: ندرس افتتاح فرع لمركز القلب بالعاصمة الجديدة

01:06 م الأحد 28 أكتوبر 2018

مجدي يعقوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

كشف جراح القلب العالمي بروفيسور مجدي يعقوب، ورئيس مركز القلب بأسوان، عن التفكير داخل مجلس أمناء مركز القلب بأسوان، في افتتاح فرع جديد فى العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أنهم طلبوا مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي لعرض الفكرة عليه.

جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر الصحفي لافتتاح مركز الدكتور منير آرمانيوس للأبحاث MARC، والخاص بالأبحاث الصيدلانية والدوائية، اليوم الأحد.

وقال"يعقوب" إنه سعيد بالمشاركة في افتتاح ما وصفه بالصرح البحثي على مستوى عالمي، مشيرًا إلى أن افتتاح هذا المركز يعطي أملًا في أن مصر يمكن أن تسير على طريق التقدم، قائلًا: "مصر متأخرة جدًا ولا أمل في تقدمها إلا بالبحث العلمي".

وأوضح ضرورة العمل لصالح الشعب والمريض المصري، من خلال توفير الأدوية المناسبة وسبل الرعاية الصحية الجيدة، وهذا لن يحدث إلا بالبحث العلمي، مشيرًا إلى أن هناك شباب باحثين وأساتذة يجب إعطاؤهم الفرصة لأن يفكروا ويبدعوا.

وقال إن هناك تعاونًا بين مركز القلب بأسوان وبين المركز البحثي الجديد الذي يجرى افتتاحه، موضحًا أنه وجد أفكارًا جيدة لدى الباحثين في المركز يجرى التعاون بيننا وبينهم لتطويرها من أجل المريض المصري.

فيديو قد يعجبك: