إعلان

"عربية النواب": قمة السيسي والبشير تفتح آفاقا واسعة لصالح شعبي وادي النيل​

02:32 م الجمعة 26 أكتوبر 2018

الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره السوداني عمر البشي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أشاد رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، النائب أحمد رسلان، بنتائج قمة الخرطوم بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره السوداني عمر البشير، والتي شهدت استعراض أوجه التعاون الثنائي، والاتفاق على تنفيذ العديد من المشروعات في مجالات الصناعة والنقل، واللوجيستيات والبنية التحتية، والكهرباء، تشجعيا للمشروعات الإنتاجية والخدمية المشتركة بين البلدين.

وقال "رسلان" في بيان اليوم الجمعة، إن القمة "المصرية- السودانية" كانت ناجحة وحققت جميع أهدافها وتفتح آفاقا واسعة لصالح شعبي وادى النيل.

وأضاف: "أن زيارة الرئيس السيسي إلى السودان حققت العديد من النتائج الإيجابية لصالح البلدين، مشيرا إلى أن العلاقات بين مصر والسودان استراتيجية في المقام الأول، وهو ما يدفع القيادة السياسية إلى دعم الحكومة السودانية في كافة المحافل الإقليمية والدولية، التزاما من مصر بواجبها تجاه الشعب السوداني".

وأشار إلى أن الجميع يعلم ويدرك تماما أن السودان سيظل جزء لا يتجزأ من الدولة المصرية، نظرا لما يجمع البلدين من الروابط المشتركة مثل نهر النيل، وعلاقات المصاهرة، مؤكدا أن حدود مصر دائما ما كانت مفتوحة لأبناء السودان، وأن مصر استضافت ما بين 3 و4 ملايين سوداني، يتمتعون بالحقوق نفسها الممنوحة للمصريين دون أي تمييز.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان