إعلان

عضو "Ofcom" البريطانية.. "باكستر" أبرز ضيوف منتدى الإعلام

08:25 ص الجمعة 26 أكتوبر 2018

آدم باكستر عضو هيئة تنظيم الإعلام البريطاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أسامة عبد الكريم

يستضيف النادي الإعلامي النسخة الأولى لمنتدى الإعلام، المقام بالقاهرة يومي 28 و29 أكتوبر الجاري، هذا العام تحت عنوان "الإعلام وعصر ما بعد المعلومات.. خطوة إلى الأمام"، آدم باكستر عضو هيئة تنظيم الإعلام البريطاني "Ofcom".

وتعقد الفعاليات بحضور ٥٠٠ صحفي وإعلامي، وبالشراكة مع عدد من الصحف ووسائل الإعلام المصرية والدولية، منها هيئة الإذاعة البريطانية BBC، موقع مصراوي، موقع يلاكورة، وقناة Ten.

يناقش المؤتمر تطورات صناعة الإعلام في العالم، وتحديات "عصر ما بعد المعلومات"، والتعرف على أحدث طرق إنتاج المحتوى وعرضه في وسائل الإعلام بأنواعها كافة، كما يستعرض تجارب دولية في مجال الإبداع في الإعلام والاتصال، ونقل الخبرات في هذا الإطار، ويعرض تجارب تنظيم الإعلام في العالم، وكيفية تحقيق التوازن بين حرية الرأي والتعبير، وضبط الأداء المهني لوسائل الإعلام.

كما تقدم- خلال فعاليات المنتدى- مؤسسات إعلام مصرية وعربية، مثل: أونا للصحافة والإعلام، وانفوتايمز، والغد الأردنية، تجاربها الناجحة في مجال إنتاج المحتوى الرقمي، والتعامل مع تطورات صناعة الإعلام، والتغير في نظريات التلقي.

ويستعرض "مصراوي" السيرة الذاتية لـ"آدم باكستر":

- انضم إلى هيئة تنظيم الإعلام البريطاني "Ofcom" في 2008.

- عضو هيئة تنظيم الإعلام البريطاني "Ofcom"

- حصل على درجة الماجستير في الإعلام والاتصال من جامعة كامبريدج البريطانية، وقدم دراسة حول دور التليفزيون في الانتخابات البريطانية والتأثير على المواطنين.

- خاض رحلة طويلة في العمل الإعلامي من خلال توجيه الاستشارات للكثير من المؤسسات الإعلامية الدولية في مجال إدارة وتنظيم المحتوى الإعلامي سواء الإذاعي أو التليفزيوني أو الصحفي.

- ترتكز أعماله حول التغطيات الإعلامية المتعلقة بتغطية الانتخابات والاستفتاءات في بريطانيا

- يهتم بالقضايا المتعلقة بحماية القاصرين والجريمة والتحريض.

55 (1)

فيديو قد يعجبك: