إعلان

رئيس "الطاقة المتجددة" يشارك في المؤتمر الإقليمى الأول بـ"جيبوتي"

02:36 م الخميس 18 أكتوبر 2018

الدكتور محمد الخياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

يشارك الدكتور محمد الخياط، الرئيس التنفيذي لهيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، نيابةً عن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة في المؤتمر الإقليمى الأول بجيبوتى حول "الامكانيات والفرص بقطاع الطاقة المتجددة" خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر والمنعقد تحت رعاية رئيس جيبوتى.

وأوضح رئيس هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، في بيان، الخميس، أن فعاليات المؤتمر الإقليمى الأول حول الطاقة المتجددة تبدأ يوم 21 أكتوبر 2018 والذى يصادف اليوم العالمى للطاقة، مضيفا أنه سيتم خلال المؤتمر عقد عدد من الجلسات لتبادل الخبرات وتبادل وجهات النظر من أجل التحول إلى الطاقات المتجددة وجلب فوائد اقتصادية كبيرة إلى دول المنطقة وتعزيز أمن الطاقة.

وأضاف أن الجلسات تشهد مداخلات من قبل متحدثين رفيعى المستوى ولهم خبرات مشهودة في مجال الطاقة المتجددة، كما سيتم عقد ورش عمل لبحث القضايا ذات الصلة مع المتخصصين الدوليين والشركات العالمية المتخصصة والجهات المانحة.

وقال إن المشاركة في هذا المؤتمر تأتي في إطار الرغبة في توفير بيئة جاذبة لاستثمارات الطاقة المتجددة والعمل على تطويرها، من أجل أن تسرّع مصر من خطاها نحو التحول إلى التكنولوجيات الحديثة للطاقات المتجددة.

فيديو قد يعجبك: