إعلان

وزير الأوقاف الأردني: زيارة المسلمين للمسجد الأقصى ليست تطبيع

04:58 م الأربعاء 17 يناير 2018

وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بالأردن ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بالأردن، الدكتور وائل عربيات، إن المسجد الأقصى يحتل مكانة كبيرة عند الجميع لارتباطه بالأديان السماوية.

وطالب خلال كلمته في مؤتمر نصرة القدس، اليوم الأربعاء، بالعمل على دعم القدس والشعب الفلسطيني الذي يعاني أكثر من أي وقت مضى، ويواجه المخطط اليهودي لتحويل القدس العربية لهيكل يهودي.

ودعا وزير الأوقاف الأردني، المسلمين والمسيحيين في العالم أجمع بتوفير أكبر قدر من الاهتمام بالمسجد الأقصى، ومد يد العون لأهل الأقصى والتعاون معهم من خلال زيارة للمسجد، ليوضحوا للعالم كله أن الرواية اليهودية عن القدس ليست صحيحة وأن يحصلوا على البركة التي أعطاها الله للمسجد الأقصى، ولفضح زيف ما تتحدث عنه سلطات الاحتلال بعدم منع وصول المسلمين لأداء العبادة بكل السبل وهو عار تمامًا من الصحة.

وحمَل وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بالأردن رسالة من ملك الأردن الملك عبدالله الثاني، للإمام الأكبر فحواها: أن الأزهر هو المرجع الديني الذي يعول عليه الجميع في القضايا التي تهم المسلمين، وأن أمامه خطوة مهمة في دعم الشعب الفلسطيني والقدس من خلال استحبابه زيارة الأقصى من المسلمين وأنها ليست من التطبيع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان