إعلان

مصر للطيران: 1500 معدة و٥ آلاف موظف جاهزون لخدمة معتمري "رمضان"

01:24 م الثلاثاء 23 مايو 2017

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

أعلن أحمد شاهين، رئيس شركة مصرللطيران للخدمات الأرضية، إنه تم الانتهاء من صيانة وإعداد وتجهيز جميع المعدات والسيارات التابعة للشركة، والبالغ عددها 1500 معدة في مطار القاهرة الدولي، والمطارات المصرية؛ لاستقبال ونقل معتمري شهر رمضان المعظم.

وقال شاهين- في بيان له اليوم الثلاثاء- إنه من المقرر أن تنقل مصرللطيران حوالي 100 ألف مُعتمر، بخلاف تقديم الخدمة الأرضية للشركات الأخرى، التي تُسير رحلات العمرة.

وقال رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، إنه تم تجهيز العنصر البشري ورفع درجة الاستعداد القصوى، وتعديل مواعيد النوبات والدفع بمجموعات عمل إضافية، وخاصة لخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من المعتمرين، وإلغاء الإجازات لمواجهة كثافة التشغيل.

وقال شاهين- في تصريحات صحفية تضم الشركة نحو 5000 موظف ما بين "مهندسين، وضباط وكالة، وعمال تحميل، وضباط تحميل، وفني استقبال وترحيل، ومهنيين، وإداريين"، مضيفًا: "نعمل بالتوازي على خدمة باقي رحلات مصرللطيران، والشركات الأخرى العاملة بالمطارات المصرية".

ولفت إلى أن شركة مصر للطيرات للخدمات الأرضية تقوم بتقديم خدماتها لأكثر من 130 شركة طيران، كما تقوم سنوياً بخدمة أكثر من 100٫000 رحلة طيران، وحوالي 11 مليون راكب، ومليون طن من البضائع.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان