إعلان

داعية إسلامي: فتاة الشرقية التي تعرضت للتحرش "خالفت أمر الله"

03:45 ص الإثنين 03 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

وجه سامح عبدالحميد، الداعية الإسلامي، اللوم لفتاة الشرقية التي تعرضت للتحرش في مدينة الزقازيق مساء الخميس الماضي، وقامت قوات الأمن بالتدخل وإطلاق أعيرة نارية في الهواء لإنقاذ الفتاة وتفريق المتجمهرين.

وقال عبدالحميد -في حوار ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم"- إن "ما حدث في الشرقية جريمة والمتحرشون مجرمون ويستحقون العقاب، ولكن ملابس الفتاة استفزت الشباب، فهي خالفت أمر الله بالحجاب، الفتاة عليها خطأ ولوم مع الشباب، افترضنا إن المجتمع متحرش وذئاب، مفروض تلم نفسها".

وتعرضت فتاة لمحاولة تحرش من قبل تجمع شبابي في الشرقية، أثناء سيرها في أحد شوارع القومية بعد حضور حفل عرس لشقيق صديق لها، بنادي الشرقية.

وقال بيان لمديرية أمن الشرقية، إن "الفتاة كانت ترتدي ملابسًا قصيرة جدًا أمام أحد الكافيهات، فتجمع عليها الشباب محاولين التحرش"، مضيفًا أن "قوة من مباحث قسم ثاني الزقازيق انتقلت لموقع الحادث، وأطلقوا 12 طلقة تحذيرية في الهواء حتى تمت السيطرة علي الموقف وتفريق الشباب وإخراج الفتاة من الكافيه بعدما استطاع أحد الشباب إدخالها به حتي لا تتعرض لأذي وخاصة أن التجمعات ظلت كما هي لحين وصول الشرطة".

وأوضح البيان أن "الفتاة تدعى (س.ن) 19 عامًا، طالبة ومقيمة بمدينة أبوكبير، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2252 إداري قسم ثاني الزقازيق لسنة 2017، وجار العرض علي النيابة العامة لتولي التحقيقات، بإشراف المستشار ياسر هندي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية".

اقرأ أيضًا:

فيديو جديد لفتاة الزقازيق التي تعرضت للتحرش


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان