إعلان

مدير عام الخطوط السعودية يصل مطار القاهرة لمتابعة أزمة المعتمرين العالقين

07:05 م الخميس 20 أبريل 2017

مطار القاهرة الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

وصل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الخميس، المهندس صالح الجاسر، مدير عام الخطوط الجوية السعودية، قادماً من جدة فى زيارة لمصر تستغرق يومين، يتابع خلالها أزمة المعتمرين على رحلات الخطوط بمطار القاهرة.

ويلتقى الجاسر- خلال زيارته مع عدد من كبار المسئولين بقطاع الطيران والمطارات- للتنسيق بشأن مواجهة أزمة المعتمرين بمطار القاهرة.

وتفقد الجاسر، صالة السفر المخصصة لرحلات الخطوط السعودية، ومتابعة إجراءات مواجهة الأزمة التى تسببت فى تعرض آلاف المعتمرين لمشاكل وتأخيرات لدى سفرهم.

وكان وزير الطيران المدني شريف فتحي، أكد الخميس، أنه على تواصل دائم مع وزير النقل السعودي سليمان بن عبد الله الحمدان، لحل أزمة معتمري الخطوط السعودية العالقين بمطار القاهرة الدولي، والذي أوفد رئيس سلطة الطيران المدني السعودي وكذلك رئيس شركة الطيران السعودي لحلها.

وقال الوزير- في تصريحات صحفية إن الأزمة فى طريقها للحل- حيث ستشهد الساعات القادمة انفراجة كبيرة لها، مشيرًا إلى أن شركة الخطوط السعودية بدأت في إيفاد الطائرات التابعة لها.

وأوضح وزير الطيران المدني أن هناك تنسيقًا تامًا بين السلطات المصرية والسعودية لحل الأزمة، وأن شركة مصر للطيران على استعداد تام لنقل المعتمرين في حالة طلب الخطوط السعودية مساعداتها في ذلك.

وذكر فتحي، أنه تم نقل جميع المسافرين المتواجدين بالفنادق إلى مطار القاهرة الدولى صالة ١، والإعلان عن مغادرة ١٠ رحلات من القاهرة إلى جدة خلال الساعات القادمة في إطار استعادة حركة طيران الخطوط السعودية لحالتها الطبيعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان