إعلان

رئيس الوزراء يبحث مع رئيس سيمنز الألمانية زيادة مشروعاتها في مصر

06:28 م الخميس 02 مارس 2017

المهندس شريف إسماعيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة(أ ش أ)
التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الخميس، مع جو كايسر رئيس شركة سيمنس الألمانية العالمية، بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتور هاني عازر ـ مستشار رئيس الوزراء للنقل والمواصلات.

وصرح السفير أشرف سلطان المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن المهندس شريف إسماعيل أشاد بالتنسيق والتعاون الإيجابي القائم مع شركة سيمنس، وامكانية تنمية هذا التعاون في المستقبل في ضوء خطط الدولة للتوسع في التنمية الصناعية فضلا عن مشروعات رفع كفاءة شبكات التوزيع في مجال الكهرباء.

وقد طرح رئيس مجلس الوزراء عدد من المقترحات التي يمكن للشركة دراستها والدخول فيها مستقبلاً، مؤكدا على سعى الدولة للاستفادة من الخبرات الفنية الالمانية والاهتمام بالتدريب واعداد كوادر فنية وقيادات متميزة في مجال تشغيل محطات الطاقة والتطبيقات التكنولوجية المتقدمة.

من جانبها، أشاد رئيس الشركة الألمانية بالتعاون القائم بين الشركة ومصر، مشيراً إلى ضخامة المحطات التي تم انشاؤها والتكنولوجيا المستخدمة فيها.

وأكد جو كايسر استعداد سيمنس للدخول في مشروعات جديدة في مصر وزيادة برامج التدريب بما يتفق مع أولويات برنامج عمل الحكومة ورؤيتها لتحقيق التنمية المستدامة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان