إعلان

أمناء "المصريين الأحرار": شؤون الأحزاب انتصرت لإرادتنا

02:00 م الثلاثاء 14 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محفوظ:

ثمن مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، اليوم الثلاثاء، موقف لجنة شؤون الأحزاب مما جرى في الحزب، معتبرًا أن الموقف هو انتصار حقيقي لشرفاء الحزب.

وقال المجلسـ حسبما ورد في بيان لراجي سليمان وكيل المجلسـ أن تأكيد المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة شؤون الأحزاب، أن لائحة المؤتمر الأخير المزعوم الذي عقده عصام خليل رئيس الحزب في ديسمبر 2016 لاغية ومعدومة الأثر، هو تأكيد على قانونية لائحة 2015 وسريانها، وهى لائحة تحفظ وتحصن مهام مجلس الأمناء.

وأكد راجي، أن على خليل وما يدعونّه أن يتقدموا للقضاء لإثبات صحة موقفهم إن كانوا صادقين، فيما يخص لائحتهم الباطلة.

وأشاد راجي، بتأكيد لجنة شؤون الأحزاب أنها ليس طرفًا في النزاع داخل الحزب، بشأن تعديل لائحته أو إلغاء مجلس الأمناء، وأن تعديل لائحة الحزب وإلغاء المجلس هو مؤامرة غير لائحية، وقرارات خليل كلها باطلة وغير قانونية.

ووصف راجي، انتخابات رئاسة الحزب التي حٌسمت لصالح عصام خليل بالكرتونية، والمخالفة للائحة الحزب وتضع من تورط فيها تحت طائلة القانون، لافتًا أن تحركهم القانوني كمجلس أمناء سوف ينهي قصة كل من خان الكلمة، وسوف يضع الأمور في نصابها.

وكان المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة شؤون الأحزاب السياسية، قد أكد أن اللجنة ليست طرفا في النزاع داخل حزب المصريين الأحرار، بشأن تعديل لائحة الحزب أو إلغاء مجلس الأمناء، مشيرًا إلى أن لائحة المؤتمر الأخير الذي دعا اليه رئيس الحزب عصام خليل لم تعتمد ولائحة ٢٠١٥ لا تزال سارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان