إعلان

نشرة مصراوي: مصر الثالثة عربيا في مؤشر الجوع ولا قوات خاصة روسية في سيدي براني

01:51 م الثلاثاء 14 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

نشر مصراوي عددا من الأخبار المهمة المحلية والعالمية حتى الساعة الواحدة ظهرا.

ومن أهم الأخبار التي نشرها مصراوي وقف معاون بمباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، بتهمة التورط مع تاجر مخدرات بدائرة القسم، حيث ذكر التاجر أنه تعاون مع معاون مباحث الزاوية الحمراء في تجارة المخدرات، وقبل واقعة الخطف اختلف مع الضابط بعدما أخذ منه 10 كيلو حشيش و257 ألف جنيه.

ونشر الموقع نص مشروع قانون العمل الجديد والذي وافق عليه مجلس الوزراء وأحاله إلى مجلس النواب، وجاء القانون في 88 صفحة وشمل 265 مادة.

وتضمنت المقترحات على القانون اقتراح مجلس الدولة حذف التعريف الخاص بهروب العامل الأجنبي من المادة 1 بند 15، وذلك لأن المصطلح غريب على جميع قوانين التوظف في مصر سواء التنظيمية منها والعقدية، وتأسيسا على أن تغيب الأجنبي سيتم معالجته في المادة (66) من هذا المشروع.

وفي رد سريع على خبر وجود قوات خاصة روسية في قاعدة سيدي براني بمحافظة مطروح نفى المتحدث العسكري الانباء التي ذكرتها وكالة رويترز للأنباء اليوم، كما نفت وزارة الدفاع الروسية تلك الأنباء، ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية عن إيجور كوناشينكوف، المتحدث باسم وزارة الدفاع قوله: "ليس هناك قوات روسية خاصة في سيدي براني".

واقتصاديا، احتلت مصر المرتبة 59 عالميا والمرتبة 3 عربيًا في مؤشر الجوع العالمي لعام 2016، والذي يرصد أحوال الغذاء في 118 دولة - وفقا لدراسة صادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

التعبئة والإحصاء: مصر الثالثة عربيًا في الجوع خلال 2016

مصدر: وقف الضابط المتهم بسرقة حرز ''الحشيش'' بالزاوية الحمراء عن العمل

روسيا تنفي إرسالها خبراء عسكريين إلى قاعدة عسكرية في مصر

ننشر نص مشروع قانون العمل الجديد الذي وافق عليه مجلس الوزراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان