إعلان

بروتوكول تعاون بين "مصر الخير" و"التنمية المحلية" لنشر القيم بالمحافظات

10:39 ص الخميس 28 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:
وقع الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، اليوم الخميس، بروتوكول تعاون بمقر الوزارة مع كل من مؤسسة مصر الخير، التي يمثلها الدكتور علي جمعة رئيس مجلس الأمناء ومؤسسة أجياد مصر لتنمية الشباب يمثلها الدكتور محمد رفاعي رئيس مجلس الأمناء.

ويهدف بروتوكول التعاون التنسيق بين الأطراف الثلاث في توعية الشباب بالمحافظات المصرية بعدد من القيم الإنسانية والمجتمعية وإنشاء مراكز تطوع (قيم وحياة) في جميع المحافظات لتكون نواة لتدعيم القيم الأخلاقية والاجتماعية في المجتمع.

ونص البروتوكول على عدد من الالتزامات لوزارة التنمية المحلية، منها المساهمة بالمساعدة في تنفيذ البرامج والمشروعات التنموية، في محافظات الجمهورية، على أن يكون المشروع تحت رعاية المحافظين والعمل على توفير مقرات مناسبة بالمحافظات للمساعدة في التواصل مع المتطوعين ونشر المجموعات التطوعية لدعم القيم.

وتمول مؤسسة مصر الخير، بموجب البروتوكول أنشطة المشروع ماديًا في المحافظات المختلفة، وتعمل مؤسسة أجيال مصر على إعداد وصياغة وإخراج المواد العلمية اللازمة للمشروع وتدريب الفرق التطوعية على كيفية التوعية بإدارة الحملة ونشر القيم في المجتمع ووضع اسم وشعار وزارة التنمية كراعٍ رسمي للمشروع على المطبوعات الخاصة بالمشروع طوال الحملة.

حضر التوقيع اللواء حمدي الجزار مستشار الوزير للمتابعة والقائم بأعمال الأمين العام للتنمية المحلية، واللواء علي عبدالمولى مستشار الوزير للشئون القانونية، والمهندس محمد السيد أبوجاعور مدير إدارة التخطيط بالوزارة وعدد من قيادات الوزارة.​


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان