إعلان

المصري المعتدى عليه بالكويت يروي تفاصيل الواقعة للنيابة

03:09 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

وحيد محمود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

استدعت النيابة العامة الكويتية، المواطن المصري "وحيد محمود"، المعتدى عليه من قبل أحد الكويتيين، لسماع أقواله حول واقعة مشاجرته مع الآخير، داخل محل لتصليح الدراجات النارية في منطقة الشويخ.

وأفاد موقع جريدة "الأنباء" الكويتية، بأن وحيد أدلى لوكيل نيابة العاصمة بأقوال تفصيلية حول الواقعة بصفته مجنياً عليه، حيث كشف عن أن المتهم دخل عليه غاضبًا، وقال له إنه كان ينتظر ربع ساعة في الخارج ولم يخرج له أحد، فرد عليه "المجني عليه"، قائلًا: "إن الورشة لا تقدم خدمة تنزيل الدراجات، فضلًا عن وجود فترة راحة للعمال حينها".

وأضاف المعتدى عليه، أنه فوجئ بالمتهم وهو يحاول استفزازه بوضع يده على فمه ثم التلفظ عليه قبل أن يضربه لكمة قوية على وجهه، ملتقطًا "طفاية" خفيفة كانت أمامه على الطاولة وضربه بها دفاعًا عن النفس، وتعرض بعدها لضربات ولكمات عنيفة على وجهه وجسده، حتى وجد نفسه في المستشفى.

وأفادت جريدة الأنباء الكويتية، بأن وكيل النيابة استمع لاثنين من الشهود، وهما العامل الآسيوي الذي كان يعمل مع المصري في الورشة، حيث أدلى باعترافات تتفق مع رواية الآخير، وكذلك مواطن من المارة استنجد به الآسيوي لفض التشابك، حيث ذكر أنه دخل المحل وحاول السيطرة على الجاني إلا أنه لم يتمكن بسبب بنيته الضعيفة وإصابته.

وذكرت الأنباء الكويتية، أن النيابة العامة ستستدعي اليوم الثلاثاء، المواطن للتحقيق معه حول تهم عدة بشأن الواقعة، وكذلك على خلفية قيامه بتصوير لاحق بما يتضمن سبًا وقذفًا وإساءة لاستعمال الهاتف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان