إعلان

مشادة في اجتماع الشئون الإفريقية بالبرلمان.. وانسحاب نائب من عضوية اللجنة

07:23 م الأحد 17 ديسمبر 2017

النائب هشام مجدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

انسحب النائب هشام مجدي، عضو لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، من اجتماع اللجنة بعد مشادة مع أحمد ناجي قمحة رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، قائلًا: "أعتذر عن عضويتي في اللجنة".

من جانبه قال السيد فليفل رئيس اللجنة البرلمانية: "اللجنة هتمشي حتى لو مفيهاش غيري إما أن تستمر معنا أو تعلن انسحابك"، فخرج "مجدي" من القاعة قائلًا: "انسحب واللجنة مش هتقف على هشام أو غيره".

كان "مجدي" قد اعترض في بداية اجتماع اللجنة المخصص للاستماع إلى رؤساء تحرير إصدارات مؤسسة الأهرام حول التعامل مع أفريقيا، على قيام "قمحة" بمداخلة عقب انتهاء كلمته.

وقال "مجدي" منفعلاً إن اللجنة تستمع لكل شخص وتعطيه الكلمة والأمر لن يتحول إلى مداخلات ومناقشات جانبية، وهو ما أثار استياء الضيوف.

وفي نهاية الاجتماع، قال "قمحة": "أعترض على طريقة احتجاج هشام مجدي وإلقائه القلم في وجهي"، ورد "مجدي": "أنا حر أنا نائب وأعترض بطريقتي".

وتدخل رئيس اللجنة لتهدئة الخلاف قائلًا: "إحنا جايين عشان بلدنا غرقانة ومحتاجة لينا وأعتذر للجميع عما حدث"، واعترض "مجدي": "لا تعتذر انا تحدثت فى نقطة نظام عن حديث تحول إلى حوار جانبي"، ورد رئيس اللجنة: "الأمور بسيطة ومطلوب التركيز في الهدف".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان