إعلان

​رواد "تويتر" عن منتدى شباب العالم: "حاجة تشرف"

07:37 م الأحد 05 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مادي غيث:

بالتزامن مع انطلاق منتدى شباب العالم مساء اليوم الأحد، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج "شباب العالم" ووصل للمرتبة الثالثة في قائمة الأعلى تداولاً بموقع التغريدات القصيرة.

وأعرب عدد من "الهاشتاج" عن مدى فخرهم بمصريتهم وفرحتهم ببلدهم.

وقال أحدهم في تدوينه له: "من شباب مصر لشباب العالم الله عليكى يا مصر"، فيما قالت أخرى: "حاجة تشرف الله الله الله ايه الجمال والروعه دي انا فخوره أني مصرية".

وعبرت أخرى عن فرحتها قائلة: "شرم الشيخ تزينت لاستقبال شباب العالم.. شئ مشرف ومجهود رائع من المنظمين والقائمين على هذا العمل".

ولفت آخر: "حلو أن الشباب فرحانين وفخورين أنهم رافعين أعلام بلادهم عندنا في مصر".

وينعقد منتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة نحو 3 آلاف شاب من نحو 100 دولة، ووفود من دولة عربية وأجنبية وإفريقية.

يشارك بالمؤتمر 222 متحدثًا من 62 دولة مختلفة وسط مشاركة عدد كبير من السياسيين والشخصيات العامة والإعلامية من مصر وعدد من دول العالم.

تشهد الجلسات، حضور عدد من رؤساء وملوك وأمراء دول ورؤساء حكومات وقيادات دولية بارزة، كما سيلقي عدد من الشباب من جنسيات متنوعة ممن لهم إسهامات دولية بارزة في مجالات عدة كلمات خلال حفل الافتتاح.

ويتضمن جدول أعمال المنتدى: مناقشة قضايا الإرهاب ودور الشباب في مواجهتها ومشكلة التغير المناخي والهجرة غير الشرعية واللاجئين، ومساهمة الشباب في بناء وحفظ ‏السلام في مناطق الصراع، وكيفية توظيف طاقات الشباب من أجل التنمية.

فيديو قد يعجبك: