إعلان

جبرائيل: حشد غير مسبوق أمام مبني الأمم المتحدة الثلاثاء تزامنًا مع كلمة السيسي

12:18 م الأحد 18 سبتمبر 2016

المستشار نجيب جبرائيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حسني:

غادر المستشار نجيب جبرائيل رئيس الاتحاد المصري لحقوق الإنسان وسفير النوايا الحسنة القاهرة متوجها الى نيويورك كأول رئيس منظمة حقوقية مصرية احتفالا وأحتفاءً ودعما للرئيس عبد الفتاح السيسى أثناء ألقاء كلمة مصر بالجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الحادية والسبعين وسوف ينضم الى رئيس المنظمة مدير مكتبها الأستاذ عماد تاوضروس قادما من كندا والمستشار جمال داود عضو المنظمة ومستشار الجالية المصرية قادما من بالكويت وأعضاء المنظمة المقيمين بنيوجرسي ولوس أنجلوس .

وصرح جبرائيل في بيان صحفي، اليوم الأحد، بأنه قد علم بترتيبات أعدها المصريون وأقباط المهجر من توفير أكثر من 50 حافلة سوف تتجمع منذ الصباح الباكر يوم الثلاثاء القادم أمام الكنائس والميادين العامة لتقل المصريين مسلمين ومسحيين متجهين الى مبنى الأمم المتحدة حاملين اعلام المصرية ومرددين الاناشيد الوطنية بلادى بلادى وتسلم الايادى ثم يتوجهون بعد القاء كلمة الرئيس للاحتشاد امام مقر أقامة الرئيس لتحيته.

وتابع: "ملحمة مصرية وعرس بالإعلام المصرية وحشد غير مسبوق أمام مبنى الأمم المتحدة الثلاثاء القادم أثناء كلمة الرئيس السيسى في الجمعية العامة للأمم المتحدة .

الكنائس والتجمعات الإسلامية المصرية بنيويورك يتوافدون من أكثر من ولاية يرفعون الإعلام المصرية ابتهاجا بالرئيس واحتشاد غير مسبوق من أقباط المهجر احتفالا بالرئيس ودعما له لإفساد حيل الإخوان للوقيعة بين الرئيس والأقباط".

وقال جبرائيل إنه على هامش وجوده فى نيويورك سوف يلتقى ببعض الشخصيات الهامة من رجال الكونجرس الامريكى وأيضا بعض رؤساء المنظمات الحقوقية الامريكية والدولية لشرح وتوضيح موقف مصر من التحول الديمقراطى وتفنيد وتكذيب ما يروج له الإخوان من ان هناك تكميم للحريات واعتقال عشوائي وتعذيب لأعضاء الاخوان خاصة .

وسوف يختتم جبرائيل زيارته لنيويورك بإلقاء هام بالجالية المصرية في أحد فنادق نيويورك .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان