إعلان

رئيس "محليات النواب": الحكومة لم تسع لتمرير قانون ضريبة القيمة المضافة

09:30 م الثلاثاء 16 أغسطس 2016

المهندس أحمد السجيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الحكم المحلي بمجلس النواب، إن اجتماع رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، لم يكن بهدف الضغط على الأعضاء والنواب لتمرير قانون القيمة المضافة كما يردد البعض، واصفًا الاجتماع بـ"الإيجابي" وفى توقيته قائلا: "اجتماع رئيس الحكومة لم يكن للضغط لتمرير قانون القيمة المضافة".

وأضاف السجيني، في تصريحات لـلصحفيين، اليوم الثلاثاء، أن رئيس الحكومة ووزير المالية استعرضا الوضع الاقتصادى وضرورة وضع رؤية اقتصادية للإصلاح فى الشارع المصرى، مشيرا إلى أن اللقاء كان يتم فى إطار من الشفافية والمصارحة من جانب الحكومة ولإضطلاع النواب على حقائق الأوضاع.

وطالب رئيس لجنة الحكم المحلي، رئيس الحكومة بضرورة وضوع ضوابط واضحة ورؤى خاصة بالإصلاح الاقتصادى دون التأثير على الفقراء ومصالح المواطنين، والحاجة الماسة إلى تطبيق القانون، مشيرا إلى أن رئيس الحكومة أبلغهم بعدم وجود أي شروط لصندوق النقد الدولى على منح القرض لمصر .

كان رئيس مجلس الوزراء قد أجرى لقاء اليوم برؤساء الهيئات البرلمانية واللجان النوعية بمجلس النواب، بحضور وزيري الشئون القانونية ومجلس النواب، والمالية، والذي يأتي في مستهل سلسلة من اللقاءات مع رجال الفكر والرأي والسياسة، لاستعراض مجمل القضايا الاقتصادية والاجتماعية التي تهم الرأي العام، وتبادل الرؤى والأفكار بشأنها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان