إعلان

الإعلان عن مواعيد الاختبارات التحريرية للدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب

05:02 م الإثنين 20 يونيو 2016

الإعلان عن مواعيد الاختبارات التحريرية للدفعة الثا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

أعلن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة عبر موقعه الإلكتروني عن مواعيد إجراء اختباري اللغة العربية و الإنجليزية للطلاب المقبولين، حيث تم الانتهاء من مراجعة كافة أوراق المتأهلين من مرحلة التسجيل ويمكن لكل من تقدم للبرنامج الدخول للموقع الإلكتروني لمعرفة النتيجة وأماكن إجراء الامتحانات.

يخوض خمسة ألاف شاب امتحاني اللغة العربية والإنجليزية في خلال الأسبوع القادم , ويهدف الامتحان إلى قياس مدى إتقان المتقدمين اللغة الإنجليزية و القدرة على التعبير و تسلسل الأفكار باللغة العربية.

أعلن البرنامج للطلاب الذين خاضوا الامتحانات في أثناء المنافسة على الدفعة الأولى، أن لديهم الفرصة في الاختيار بين خوض الامتحانات مرة الأخرى لزيادة فرص الالتحاق في حالة تطور مستوى المتقدمين في اللغة الإنجليزية و العربية أو خوض المنافسة بالدرجات التي حصلوا عليها من الامتحانات الماضية.

وعقب إجراء الامتحانات التحريرية يتبقى أمام المتقدمين خطوة المقابلة الشخصية ويخوضها من ينجح في اجتياز الامتحانات بهدف وضع التقييم النهائي ثم بداية الدورة الثانية.

كانت مديريات الشباب على مستوى الجمهورية قد استقبلت عشرة ألاف شاب ممن نجحوا في اجتياز التقييم على مدار ثلاثة أسابيع ثم جاءت خطوة مراجعة أوراق المتقدمين للتأكد من صحة البيانات المذكورة في استمارة التقدم.

وأكد البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة أن كل من تقدم عبر الموقع الإلكتروني هو جزء من البرنامج و و يحصل المتقدمين الغير مقبولين على المحتوى الدراسي للبرنامج مجاناً.

ويمكن لجميع المتقدمين معرفة أخبار البرنامج و المراحل القادمة و توجيه الأسئلة و الاستفسارات من خلال صفحة البرنامج على موقع التواصل.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان