إعلان

القوى العاملة : صرف نصف مليون جنيه مستحقات 46 عامل مصري بالسعودية

11:27 ص الثلاثاء 26 أبريل 2016

وزارة القوي العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

نجح مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة ، بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية ، في الحصول علي 248 ألفا و848 ريالا سعوديا قيمة مستحقات لـ 46 عاملا مصريا (أي ما يزيد عن نصف مليون جنيه مصري) ، منهم 126 ألفا و968 ريالا مخالصات لمندوبي المبيعات والمشرفين لـ 24 عاملا مصريا، والباقي قيمة عمولات لـ 22 عاملا مصريا.

وقال وزير القوي العاملة محمد سعفان، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن ذلك يأتي في إطار متابعة مكاتب التمثيل العمالي بالخارج لمستحقات العمالية المصرية ، مشيرا إلي أن هذه المستحقات كانت لدي شركتي "نيوبوي" و"مهارة" السعودية، مؤكدا استمرار المكتب في التواصل مع مسئولي الشركتين لحصول العمالة علي كافة مستحقاتهم.

وأوضح "سعفان" أن الوزارة كانت قد رفعت حظر التعامل مؤخرا مع شركتي "نيوبوي" و"مهارة" السعودية لالتزامها بصرف مستحقات العاملين المالية ، والمحافظة علي حقوقهم لديها ، وإعادة السماح لها باستقدام عمالة مصرية جديدة وفقا لاحتياجاتها.

وأكد أن ذلك يأتي في إطار المتابعة المستمرة والدقيقة، من جانب الوزارة ومكاتب التمثيل العمالي لأحوال العمالة المصرية بالخارج ، وفرض حظر التعامل مع الشركات التي تسئ المعاملة مع العمالة المصرية ، مشددا علي أن هذا الحظر لا يرفع إلا بعد التزام تلك الشركات بحسن معاملة المصريين وصرف جميع مستحقاتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان